بيان عاجل من سليمان للرد علي بطش مرتضي

Written by 
Published in كرة القدم
الأحد, 26 تشرين2/نوفمبر 2017 17:14
Rate this item
(1 Vote)
بيان عاجل من سليمان للرد علي بطش مرتضي

Advertisement

أصدر أحمد سليمان عضو مجلس إداراة الزمالك السابق بيانا صحفيا تابعه Zamalek.tv وجاء كالآتي:

الى السيد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة
الى السيد هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية.

انتهت انتخابات الزمالك بكل ما فيها ومازالت الفرصة أمامكما لفرض دولة القانون حتى لا تصل حالة الثقة لدي الكثيرين في تطبيق القانون الى الانهيار واليأس لدى الكثيرين .. لن أعاتبكما مرة أخرى على وقوفكما موقف المتفرج في الكثير من الأزمات التي أحاطت بانتخابات الزمالك طوال الفترة الماضية ولكن هذه المرة أطلب منكما تعديل الصورة التي اهتزت وذلك من خلال حماية 17 ألف صوت منحوني ثقتهم في نادي الزمالك .. حمايتهم من التهديد والوعيد والايقاف والشطب حيث أنني تلقيت الكثير من المكالمات الهاتفية التي تؤكد وجود نيه واضحه من جانب إدارة الزمالك على التنكيل بكل من وقف بجواري أو منحني صوته في هذه الانتخابات .. فهل ستكون أصوات المعارضين لرئيس النادي في عام 2017 وعصر الحريات عرضة للتنكيل والبطش والتهديد والوعيد أم أن دولة القانون هي التي ستسود؟
أيضا أطالبكما بضرورة الوقوف ومساندة الثنائي الذي نجح من قائمتي وهما المحاسب هاني العتال في منصب النائب والدكتور عبد الله جورج في العضوية لممارسة مهامهما داخل النادي بصورة طبيعية طالما يتغنى الجميع بأن الجمعية العمومية هي التي تفرض ارادتها في النهاية وليس أهواء ورغبات أشخاص بعينهم .

وأخيرا .. نادي الزمالك يتطلب من الجميع التكاتف خلال الفترة المقبلة بعيدا عن المهاترات والصوت العالي ومحاولة فرض الصوت الواحد والا ستكون العواقب وخيمة .. أتمنى أن يستجيب الجميع من أجل مصلحة الكيان العظيم ..
عاش نادي الزمالك بجماهيره وأعضاءه ورموزه


يذكر أن الزمالك كان قد أجري إنتخاباته علي يومي الخميس والجمعة الماضيين وأسفرت عن فوز مرتضي منصور وقائمته عدا نجله أحمد مرتضي، وتمكن هاني العتال وعبدالله جورج من قائمة أحمد سليمان بالفوز بمقعدي نائب الرئيس والعضوية علي الترتيب.


وأسفرت الإنتخابات عن فوز مرتضى منصور بمقعد الرئيس وباقي أفراد قائمته بإستثناء أحمد مرتضى الذى خسر منصب النائب أمام هانى العتال الذى حصل على 22176 صوتًا، بينما حصل أحمد مرتضى على 18353 صوتًا.


Advertisement


zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors