إتجاه كبير داخل الزمالك للإستغناء عن الشبلي

Written by  مصطفى جويلي
Published in كرة القدم
الثلاثاء, 28 تشرين2/نوفمبر 2017 12:52
Rate this item
(2 votes)
إتجاه كبير داخل الزمالك للإستغناء عن الشبلي

Advertisement

علم Zamalek.tv أن السوري علاء الشبلي ظهير أيمن المنتخب السوري و الزمالك أصبح أول المهددين بالرحيل عن صفوف الفارس الأبيض في فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

 

يأتي ذلك في ظل عدم إقتناع نيبوشا المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي بقدرات اللاعب، وجاء حكم نيبوشا من خلال متابعته مع منتخب بلاده، وفي المباريات الودية مع الفريق الفترة الماضية.

 

وكان اللاعب السوري قد رفض المشاركة فى لقاء طنطا فى الدوري بحجه معاناته من الإرهاق بعد عودته من منتخب سوريا بعد مباراتي استراليا، رغم عدم مشاركته مع منتخب بلاده، في الوقت الذي شارك فيه مؤيد العجان الظهير الأيسر في لقاء طنطا بالرغم من مشاركته أساسيا مع منتخب بلاده، ومن ثم دخل في إصابات متكررة.

 

يذكر أن نيبوشا أبدي إعجابه بأسامة إبراهيم الظهير الأيمن، خلال جلسته مع اللاعب في الأيام الماضية، وطالبه ببذل قصاري جهده في التدريبات الجماعية حتي يتم قيده بقائمة الفريق الأساسية في يناير المقبل، و رفعه من قائمة الإنتظار.

 

وتلقي الزمالك هزيمة أخري أمام المقاصة بثلاثية مقابل هدف ضمن إطار فعاليات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الممتاز، ليواصل الفريق تراجعه بعد تفريطه في 12 نقطة من 10 مباريات.


Advertisement


Last modified on الثلاثاء, 28 تشرين2/نوفمبر 2017 12:57

zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors