خاص: الأسباب الحقيقية وراء إستقالة حسين السيد من منصب مدير الكرة

Written by 
Published in كرة القدم
الأحد, 03 كانون1/ديسمبر 2017 12:32
Rate this item
(3 votes)
خاص: الأسباب الحقيقية وراء إستقالة حسين السيد من منصب مدير الكرة

Advertisement

كشف مصدر بالجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالزمالك في تصريحات خاصة ل Zamalek.tv عن الأسباب الحقيقة التي دفعت حسين السيد مدير الكرة بالقلعة البيضاء للتقدم بإستقالته من منصبه في الساعات الأخيرة، بعد التعادل مع الرجاء بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد الأسكندرية في الجولة الثانية عشر لمسابقة الدوري.

 

ويرى مدير الكرة أن دوره مهمش داخل الفريق، لاسيما وأن كل تعاملات مرتضى منصور رئيس النادي تكون مع أيمن حافظ المدير الإداري الذي يعد أحد المقربين من رئيس الزمالك.

 

وأكد حسين السيد للمقربين منه أن مرتضى منصور عندما يريد إبلاغ اللاعبين برسالة يكون عن طريق أيمن حافظ ولا يستعين بخدماته، كما أن المدير الإداري يكون الوحيد المتواجد في اجتماعات الإدارة مع نيبوشا المدير الفني للفريق.

 

ويحرص مرتضى منصور على الاتصال بأيمن حافظ المدير الإداري للاطمئنان على أحوال الفريق مثلما حدث بالأمس قبل المباراة، مما جعل حسين السيد يقرر الاستقالة بسبب تهميشه، وشعوره بأنه ليس له دور داخل الفريق.

 

وتسبب ما حدث عقب المباراة في إثارة غضب حسين السيد، بعدما توجه علاء مقلد عضو مجلس الإدارة إلى أيمن حافظ بعد المباراة لنقل تعليمات رئيس النادي له وإبلاغه بمنع نيبوشا من حضور المؤتمر، مما دفع مدير الكرة للإقدام على الإستقالة بعدها، وابلغ حافظ  بها، لشعوره بأن وجوده ليس له أهمية.


Advertisement


zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors