Print this page

مجلس الزمالك يصدم الشناوي بعواد

Written by 
Published in كرة القدم
الثلاثاء, 05 كانون1/ديسمبر 2017 15:59
Rate this item
(3 votes)
مجلس الزمالك يصدم الشناوي بعواد

Advertisement

علم Zamalek.tv أن مسئولي الزمالك برئاسة مرتضي منصور قد قرروا تدعيم مركز حراسة المرمى خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير، في ظل المستويات المتدنية التي يقدمها أحمد الشناوي حارس الفريق الدولي وإصابة محمود جنش حارس الفريق الثاني.

 

 ويعد تفكير مجلس الإدارة في التعاقد مع محمد عواد وإن كان شبه مستحيلا إلا أنه بمثابة الصدمة لأحمد الشناوي حارس الفريق الحالي، وذلك لأن عواد منافس الشناوي الوحيد الأن علي حراسة عرين المنتخب الوطني في كأس العالم في ظل تقدم العمر بالمخضرم عصام الحضري وإبتعاد إكرامي عن الصورة حتي الآن.


وتصدر محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلي قائمة اللاعبين المرشحين للتعاقد معهم في ظل تألقه مع الدراويش، إلا أن مسئولي الزمالك إعترفوا بصعوبة التعاقد معه في ظل تمسك إدارة الإسماعيلي به ومشاركته بصورة أساسية، لاسيما وأن الحارس يرغب في المشاركة أساسيا في المباريات على أمل التواجد في قائمة الفراعنة في بطولة كأس العالم المقبلة، مما يزيد من سعر الحارس.

 

وكان الزمالك قد حاول من قبل التعاقد مع محمد عواد قبل بداية الموسم الحالي في فترة الإنتقالات الصيفية إلا أن إدارة الإسماعيلي أعلنت عن رفضها التام التفريط في خدمات الحارس لأنه من القوام الأساسي بالفريق.


وحقق الفريق الأبيض نتائج سلبية في المباريات الأخيرة في الدوري العام ووصل الفريق للمركز الرابع بعد تعادله مع الرجاء متذيل ترتيب جدول المسابقة، إضافة إلي ثلاث تعادلات آخرين أمام الإنتاج وطنطا وإنبي وهزيمتين بالثلاثة أمام سموحة والمقاصة، مما دفع مرتضي منصور للتفكير في إتمام تعاقدات علي وجه السرعة في يناير المقبل.


Advertisement


Last modified on الثلاثاء, 05 كانون1/ديسمبر 2017 16:08