مرتضى للاعبين : استلهموا روح النصر و الارادة من مرتضى منصور

Written by 
Published in كرة القدم
الثلاثاء, 05 كانون1/ديسمبر 2017 20:26
Rate this item
(0 votes)
مرتضى للاعبين : استلهموا روح النصر و الارادة من مرتضى منصور

Advertisement

علم zamalek.tv انه على الرغم من عدم اعتماد نتيجة الانتخابات حتى الان و تأكيد مرتضى منصور رئيس النادي بانه لم يتسلم النادي و غير مسئول عنه حتى رحيل العتال و انه لا يستطيع التصرف في النادي الان الا انه عقد جلسة اليوم مع لاعبي الفريق الأبيض قبل خوض المران في حضور فاروق جعفر المستشار الفني لمجلس إدارة النادي .

منصور تحدث عن عدم رضاه عن مستوى الفريق في المباريات في الفترة الماضية و أن هناك فرديه من أداء بعض اللاعبين في المباريات بالإضافة إو عدم وجود روح في الملعب وهو أمر يرفضه .


و أكد مرتضى منصور خلال حديثه مع اللاعبين على أنه كان خلال الفترة الماضية خارج النادي بسبب عدم اعتماد التوقيعات ولكن الاعتماد وصل إلى النادي وأن الزمالك كان بدون كبير والكبير عاد من جديد لإدارة النادي .

وطالب رئيس نادي الزمالك من اللاعبين استلهام روح الإراده منه والتعلم من إرادته  خاصة وأنه نجح في انتخابات الزمالك بأعلى الأصوات التي لم تحدث في مصر أن حصل رئيس نادي على هذا العدد من الأصوات.

وأشار مرتضى منصور خلال الجلسة إلى  أن المونتنجري نيبوشا المدير الفني للفريق مستمر ولن يرحل عن تدريب الفريق الأبيض.

واختتم رئيس الزمالك حديثه بأن خزينة النادي عامرة بالأموال ولكن المستحقات مجمده في الفترة الحالية لحين تحسن النتائج وأن القلعة البيضاء هدفها الفوز بالبطولات وليس المنافسة فقط.


Advertisement


zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors