كما انفردنا بالامس ريكاردو يصل للقاهرة

Written by 
Published in كرة القدم
الأربعاء, 06 كانون1/ديسمبر 2017 21:07
Rate this item
(2 votes)
كما انفردنا بالامس ريكاردو يصل للقاهرة

Advertisement

 

كما انفردنا بالامس في zamalek.tv بوصول البرازيلي ريكاردو لاعب الزمالك السابق للقاهرة اليوم الاربعاء فان اللاعب قد وصل قبل قليل قادما من فيتنام في ظل احترافه بالدوري الفيتنامي، للاجتماع بمسؤولي الزمالك من أجل تسوية أزمة مستحقاته المالية المتأخرة لدى القلعة البيضاء والتي تبلغ 485 ألف دولار.

وحصل نادي الزمالك على مهلة منذ يوم 14 نوفمبر الماضي حتى يوم 14 يناير من لجنة التظلمات في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لحل أزمة مستحقات اللاعب، ويسعى مجلس إدارة الزمالك للوصول إلى تسوية مع اللاعب خلال تواجده في القاهرة غدا والتوقيع على مذكرة بالاتفاقات لتقديمها للفيفا من أجل تجنب توقيع عقوبة خصم ال6 نقاط ، ومن المقررأن يحضر مع اللاعب وكيلة أسامة متري.

ويمتلك الزمالك طريقا أخر في حالة عدم التوصل لاتفاق مع ريكاردو، عن طريق رفع دعوى في المحكمة الرياضية الدولية بعدما  حصل الزمالك على حيثيات قرار لجنة التظلمات من أجل رفع الدعوى بعدما تحرك هاني زادة عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء ونصر عزام المستشار القانوني للنادي والمحامي الإسباني كريسبو بعد صدور تعليمات من مرتضى منصور رئيس النادي بضرورة التصدي لهذه العقوبات.

وكان الزمالك سبق ونجح في تخفيض غرامة ريكاردو من مليون و250 ألف دولار لتصبح مبلغ 485 ألف دولار فقط، ويأمل الزمالك في حل أزمة ريكاردو .

يذكر ان ريكاردو اضاع على الزمالك وقتها صفقة اللاعب الغاني ايمانويل بادو عندما قرر مجلس ادارة الزمالك و المدير الفني هولمان وقتها التعاقد مع ريكاردو و التراجع عن صفقة بادو

Advertisement


zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors