محمد إبراهيم يصعد بالزمالك لدور الثمانية رغم أنف الأهلاوي أيمن حافظ

Written by  محمد البراموني
Published in كرة القدم
الخميس, 07 كانون1/ديسمبر 2017 21:01
Rate this item
(5 votes)
محمد إبراهيم يصعد بالزمالك لدور الثمانية رغم أنف الأهلاوي أيمن حافظ

Advertisement

القدر أرحم بنا كعشاق للزمالك من مسئوليه الذين يسعون فقط وراء مصالحهم الشخصية، وأوقعنا في دور ال 16 ببطولة كأس مصر في وجه فريق من الدرجة الثانية، لأن الفريق في الوقت الراهن وبدون مبالغة يمر بأسوأ مراحله فنيا وبدنيا.

الزمالك علي المستوي الدفاعي كارثي، فمجرد وصول لاعبو حرس الحدود في أكثر من ثلاث فرص محققة للتهديف علي مرمي أحمد الشناوي فهذه كارثة بكل المقاييس.


نيبوشا بدأ المباراة بتشكيل غير مفهوم مكون من حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: يوسف أوباما ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش ومؤيد العجان

خط الوسط: طارق حامد و محمود دونجا

أمامهم: محمد إبراهيم وأحمد مدبولي ورزاق سيسيه

خط الهجوم: كاسونجو كابونجو.


حيث دفع بيوسف أوباما في مركز الظهير الأيمن وإن ظهر بمستوي مقبول فذلك لضعف المنافس ورهبته من مواجهة الزمالك ليس إلا، إضافة إلي الضعف الدفاعي الملحوظ علي مؤيد العجان وإهتزاز قلبي الدفاع المتمثلين في الونش ومحمود علاء.

 

في الوسط الدفاعي وجود محمود دونجا ببطئه المعهود بجانب طارق حامد فقط قد تكون إنتحار لوسط الزمالك أمام أي فريق من منصف جدول الدوري العام.


الزمالك علي المستوي الهجومي يعتمد علي المجهودات الفردية فقط، ولم يصنع ماهجمو الفريق جملة متحركة واحدة طوال المباراة تعبر عن عمل المدير الفني، ناهيك عن الفشل الزريع في إستغلال الهجمات المرتدة أمام فريق من القسم الثاني.

 

النقطة المضيئة في اللقاء عودة محمد إبراهيم من جديد للتشكيل الأساسي لأول مرة في الموسم الحالي، لتعود معه نكهة مدرسة الفن والهندسة حتي ولو لم يقدم نصف مستوياته فهو يعد أبرز صُناع اللعب في مصر.

 

الجدير بالذكر أنا الزمالك كاد أن يقصي من البطولة بسبب جهل أيمن حافظ إداري الفريق باللوائح عندما أقحم أربع لاعبين محترفين في قائمة المباراة قبل أن يتم تدارك الموقف في اللحظات الأخيرة قبل بداية المبارة ليتم خروج معروف ودخول الشامي بدلا منه.

 


وبالنهاية الزمالك رغم أنف الأهلاوي أيمن حافظ إلي دور الثمانية بفضل ثلاثية كاسونجو والعجان ومحمد إبراهيم ليصبح أول المتأهلين.

Advertisement


Last modified on الخميس, 07 كانون1/ديسمبر 2017 21:31

zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors