الغندور يكشف كارثة: فاروق جعفر أهلاوي ويحفز اللاعبين للرحيل من الزمالك للأهلي

Written by 
Published in كرة القدم
السبت, 09 كانون1/ديسمبر 2017 13:10
Rate this item
(1 Vote)
الغندور يكشف كارثة: فاروق جعفر أهلاوي ويحفز اللاعبين للرحيل من الزمالك للأهلي

Advertisement

شن خالد الغندور كابتن الزمالك الأسبق هجوما حادا عل فاروق جعفر المستشار الفني لمرتضي منصور رئيس الزمالك في تصريحات تلفزيونية تابعها Zamalek.tv علي خلفية إثناء فاروق جعفر علي موقف الخائن مؤمن زكريا بتركه الزمالك والإنتقال للنادي الأحمر، ووصلة المدح التي خرج بها للأهلي وإدارته حتي وصل الأمر لقوله " أمه دعياله اللي يروح الأهلي ".

 

وأكد الغندور أنه لايمكن أن يكون فاروق جعفر زملكاوي، وذلك لأنه إستحالة أن يحفز اللاعبين علي الإنتقال للأهلي بهذه الصورة ويكون منتمي للقلعة البيضاء، وواصل متساءلا، هل يوجد رمز بالنادي الأهلي يفعل كما فعل فاروق جعفر علي الهواء أمام الجميع.


وأضاف أن فاروق جعفر بتصريحات مثل هذه يوجه رسالة للاعبي الزمالك يحثهم فيها للإنتقال إلي الغريم التقليدي، علي الرغم من أنه أحد رموز الزمالك الكبار، ويعمل داخل النادي كمستشار فني لمجلس إدارة الزمالك بقرار من مرتضي منصور.

 

وأتم بندق تصريحاته أنه يحب من يحب نادي الزمالك، وفاروق جعفر حاليا ينافق مرتضي منصور رئيس النادي، لأنه في واقعة سابقة أعلن عنها لأول مرة كان يدخل في مشاجرات معي بسبب السماح لمرتضي بالدخول في مكالمات هاتفية في برامجه التلفزيونية علي قناة Ten ومن بعدها on tv، وتسبب جعفر في رحيلي عن عملي.


وإختتم تصريحاته مبديا دهشته مما يفعله جعفر الآن وقال" بعد أن سب مرتضي منصور مرارا وتكرارا أمامي في السابق بألفاظ لا أستطيع نطقها، والآن هو رجل رئيس النادي بعد أن تسبب في رحيلي عن قناة on tv علي "حد قوله.


Advertisement


Last modified on السبت, 09 كانون1/ديسمبر 2017 13:23

zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors