مرتضى يتبرع بالتطبيل للأهلي مجددا و ينقذه من أزمة مباراة السوبر

Written by 
Published in كرة القدم
السبت, 09 كانون1/ديسمبر 2017 17:56
Rate this item
(1 Vote)
مرتضى يتبرع بالتطبيل للأهلي مجددا و ينقذه من أزمة مباراة السوبر

Advertisement

أعلن مرتضي منصور رئيس النادي في تصريحات ل Zamalek.tv مجددا إستعداده التام لخدمة النادي الأحمر بأي وسيلة ممكنة بعد ترحيبه بتعديل موعد مباراة القمة المقرر لها يوم 8 يناير المقبل في ختام مباريات الدور الأول لمسابقة الدوري المصري الممتاز، في حال رغبة مسئولي الجبلاية والأهلي بتقديم المباراة أو تأجيلها بسبب إرتباط الأهلي بلقاء السوبر المصري أمام فريق المصري، والمقرر لها يوم 12 يناير المقبل في الإمارات.

 

وأكد مرتضى أن ناديه لا يمانع في تعديل موعد مباراة القمة أمام الأهلي، لأن الزمالك هدفه إنتظام المسابقات، موضحا أن النادي لم يتلق أي مخاطبات رسمية بشأن تعديل موعد مباراة القمة حتى الآن، ولكنه لا يمانع من تأجيل أو تقديم موعد المباراة وفقا لأي قرار يصدر من مجلس إدارة اتحاد الكرة في الفترة المقبلة.

 

ويعاني مجلس إدارة إتحاد الكرة ولجنة المسابقات من أزمة كبيرة خلال الفترة الحالية بسبب طلب النادي الأهلي تأجيل مباراة السوبر أمام المصري المقرر لها يوم 12 يناير لتقام يوم 13 من ذات الشهر أو تعديل موعد مباراة القمة لتقام يوم 7 يناير.

 

ويصطدم إتحاد الكرة في تأجيل مباراة القمة أو تقديم موعدها بقرار الأمن الذي يتحفظ على إقامة المباراة يوم 7 يناير والذي يتزامن مع أعياد الأقباط وأيضا موقف نادي الزمالك الذي أعلنه مرتضى منصور بأنه لا يمانع من أي شئ يخدم الأهلي وإتحاد الكرة.

 عندما سؤال جوارديولا هل سيقوم بتغيير طريقة لعبه اما مانشستر يونايتد في مباراة الاحد كان رده ان تغيير اسلوب لعب مانشستر سيتي سيكون رسالة واضحة للاعبين باننا خائفون من المباراة و نحن لا نخاف من المباراة فسنلعب باسلوبنا الذي اعتدنا عليه هل هذه هي رسالة مرتضى للاعبون نحن نخاف من الاهلي نحن نخاف ان نلاعب الاهلي و هناك ضغوط على الاهلي بلعب مبارتان في 4 ايام

مرتضي منصور وبعد طلبه الصريح من الجبلاية بتأجيل مباراة الزمالك ووادي دجلة في الدوري العام لمدة 24 ساعة، حتي يتثني لرئيس الزمالك مشاهدة الاهلي في نهائي إفريقيا أمام الوداد المغربي و يضيع على نفسه فرصة مشاهدة الزمالك في نهائي افريقيا لكرة اليد الذي لعب في نفس توقيت مباراة دجلة و رفض عامر حسين وقتها تقديم أو تاجيل دجلة ساعة من أجل مباراة اليد بحجة موعد نهائي إفريقيا للكرة الطائرة و الإعلانات والتسويق يعود ليعرض النادي تحت إمرة مسئولو الأهلي والجبلاية و كأنه لم يتعلم أو يستفيد شئ من التجربة ودائما ما يكون خادم مطيع للنادي الأهلي، وصراحة لا نعلم لماذا يحشر رئيس النادي أنفه في كل ما يخص الأهلي.


فهل هي عقدة نقص أم لأنه لم ينسى إنتمائه للأهلي قبل الزمالك، و بعيدا عنه ألا يوجد رجل رشيد في المجلس  ليرده عن تلك التفاهات.


وهل إجتمع المجلس لأخذ القرار أم أن رئيس النادي يعرف أن باقي الأعضاء مجرد عرائس ماروينت أو كما قال إيناسيو إنها كوكاكولا جميلة جداً.


Advertisement


Last modified on السبت, 09 كانون1/ديسمبر 2017 18:04

zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors