لجنة الحكام الرئيسية تعلن عن حكم مباراة الزمالك والإسماعيلي

Written by 
Published in كرة القدم
الخميس, 14 كانون1/ديسمبر 2017 10:55
Rate this item
(0 votes)
لجنة الحكام الرئيسية تعلن عن حكم مباراة الزمالك والإسماعيلي

Advertisement

علم Zamalek.tv أن لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلنت أسماء حكام المباريات التي ستقام اليوم ضمن الأسبوع الثالث عشر لدوري القسم الأول، على النحو التالي:


الزمالك و الاسماعيلي : محمد فاروق ويعاونه أحمد توفيق طلب وهاني عبد الفتاح، وهشام توفيق حكماً رابعاً، وكل من نادر قمر الدولة وعبد العزيز السيد حكماً خامساً.


مصر المقاصة و النصر : محمود بسيوني ويعاونه أحمد ساهر ومحمد عبد القادر، ومصطفى خضر حكماً رابعاً، وكل من محمد سيد بكر وأحمد النعناعي حكماً خامساً.

 

وادي دجلة و المقاولون : محمود عاشور ويعاونه سامي هلهل وأحمد بكر، واسلام صابر حكماً رابعاً، وكل من هشام عبد الحميد وصبحي العمراوي حكماً خامساً.


ويلتقي الزمالك مع الدراويش اليوم الخميس في الثامنة مساءا ضمن إطار فعاليات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري العام، ويتصدر الإسماعيلي جدول الترتيب فيما يحتل الأبيض المركز الرابع.


ويملك الزمالك 19 نقطة من 11 مباراة بعد الهزيمة في مبارتين أمام سموحة والمقاصة والتعادل في 4 مع الإنتاج وإنبي وطنطا والرجاء والفوز في خمس مواجهات أمام كلا من الداخلية والمصري وبتروجيت ووادي دجلة والنصر القاهري.


Advertisement


Last modified on الخميس, 14 كانون1/ديسمبر 2017 10:59

zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors