شيكابالا يسجل صاروخا جديدا في القادسية وستانلي يرد عليه برأسية رائعة

Written by 
Published in كرة القدم
الخميس, 14 كانون1/ديسمبر 2017 19:29
Rate this item
(1 Vote)
شيكابالا يسجل صاروخا جديدا في القادسية وستانلي يرد عليه برأسية رائعة

Advertisement

في الوقت الذي ينشغل فيه الجمهور الأبيض بمباراة القمة أمام الدراويش والتي ستنطلق بعد دقائق، شيكابالا وستانلي أوهاوتشي لاعبا الزمالك السابقين قد تواجها في الجولة الرابعة عشر في الدوري السعودي للمحترفين، في المباراة التي جمعت فريق الرائد والقادسية السعوديين.

 

المباراة إنطلقت في تمام الخامسة إلا خمس دقائق بتوقيت القاهرة، وشهدت إستمرار توهج الفهد الأسمر، ونجح في التسجيل للمباراة الثانية علي التولي، وإفتتح النتيجة في الدقيقة ال 51، ليثبت أحقيته في حجز مقعد مع المنتخب الوطني الطائر إلي روسيا، لخوض منافسات كأس العالم.

 

وفي سياق متصل رد النيجيري ستانلي علي زميله السابق بإحرازه هدف التعادل للقادسية في الدقيقة ال 77 ليواصل توهجه هو الآخر، حيث يقدم مستويات ولا أروع في المباريات الأخيرة مع فريقه.

 

وسجل قائد الزمالك السابق هدفه الخامس في الدوري السعودي خلال 11 مباراة هذا الموسم مع الرائد، بينما أحرز ستانلي هدفه الرابع هذا الموسم مع القادسية .

 

الجدير بالذكر أن مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة مرتضي منصور قد قرر الإستغناء عن خدمات الثنائي في إنتقالات الصيف الماضي برفضه شراء عقد ستانلي من وادي دجلة، بينما أخرج شيكابالا للإعارة لمدة عام مقابل 100 ألف دولار.


Advertisement


Last modified on الخميس, 14 كانون1/ديسمبر 2017 19:45

zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors