بالاسماء : البدائل الثلاثة لنيبوشا

Written by 
Published in كرة القدم
الجمعة, 15 كانون1/ديسمبر 2017 13:53
Rate this item
(8 votes)
بالاسماء : البدائل الثلاثة لنيبوشا

Advertisement

بعد ان اصبحت ساعات المدير الفني للزمالك المونتنيجري نيبوشا معدودة في الزمالك بعد الاستقرار على رحيله بعد فشله مع الزمالك و تراجع النتائج و التي كان اخرها خسارة 8 نقاط متتالية من اصل 9 نقاط في اخر 3 مباريات في الدوري و ضياع اي فرصة في بطولة الدوري و هناك 3 حلول يتم دراستها في الوقت الحالي للخروج من تلك المشكلة .


الحل الاول و يتبنيه احمد مرتضى منصور و اسماعيل يوسف و هو عودة المدير الفني السابق للزمالك باتشيكو و الذي كان احد اسباب الفوز بالدوري و لكنه رحل عقب خسارة بفعل فاعل من انبي و هجوم رئيس النادي عليه ليرحل للدوري السعودي وقتها .

باتشيكو رحل عن الدوري الصيني و من السهل التعاقد معه و لكن ما يعرقل الامور هو تحفظ رئيس النادي الذي قام بسبه من قبله و رد عليه باتشيكو عقب الرحيل و بشكل عام هناك اتصالات مع وكيل المدير الفني لاستطلاع رايه بشأن العودة من جديد للزمالك في الفترة المقبلة .

الحل الثاني هو المدير الفني السابق لمنتخب الكاميرون البلجيكي هوجو بروس و الذي تم اقالته من مهمة تدريب المنتخب الكاميروني و يرى المجلس ان المدير الفني حقق نتائج ايجابيا و منها الفوز ببطولة افريقيا الاخيرة رغم ان الكاميرون لم يكن من المنتخبات المرشحة للفوز باللقب و يتم عرض المدير الفني من قبل وكيل اللاعب النيجيري ستانلي اوهاويتشي لاعب الزمالك السابق - يحي علي .

الحل الاخير هو المدير الفني السابق للزمالك و منتخب مصر حسن شحاتة و التي يرغب مرتضى منصور في التعاقد معه و ان كان هناك تحفظ من شحاتة بسبب التجارب السابقة لجميع المدربين مع رئيس النادي و ان كان الضغط على شحاته جعلته يوافق بشكل مبدئي و لكن لم يتم الاتفاق على اي شئ

الحلول الثالثة ستكون على طاولة مجلس الادارة للاتفاق عن خليفة نيبوشا و الذي سيعقد جلسة معه قبل مؤتمر منصور و ذلك للتفاوض حول رحيله من النادي


Advertisement


zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors