مرتضي: أريد ترك الزمالك بسبب عباس وسليمان ولماذا لم ينقلب الجميع علي الخطيب؟

Written by 
Published in كرة القدم
الأحد, 17 كانون1/ديسمبر 2017 12:56
Rate this item
(0 votes)
مرتضي: أريد ترك الزمالك بسبب عباس وسليمان ولماذا لم ينقلب الجميع علي الخطيب؟

Advertisement

أكد مرتضي منصور رئيس الزمالك في تصريحات تلفزيونية تابعها Zamalek.tv أن الرياضة مكسب وخسارة، والأهلي فقد 5 نقاط خلال أسبوع بعد الهزيمة أمام مصر المقاصة والسقوط بالتعادل أمام طنطا في الجولة الماضية.

 

وكان الزمالك قد هُزم أمام الدراويش  بهدف دون رد في الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري العام ليفقد الفريق آماله للمنافسة علي بطولة الدوري العام بصورة كبيرة.

 

وتلقي الزمالك الهزيمة الثالثة له في الموسم الحالي من 12 جولة وتعادل في 4 مباريات أمام فرق ضعيفة مثل الرجاء وطنطا وآخري في وسط الجدول كإنبي والإنتاج الحربي، ليظل الأبيض في المركز الرابع برصيد 19 نقطة بينما ينفرد الإسماعيلي بالصدارة بعد وصوله للنقطة 30.

 

وأضاف أن علي الرغم من هزيمة الأهلي وفقده 5 نقاط في أسبوع واحد، ولم يحدث زلزال في النادي الأحمر مطالبين برحيل محمود الخطيب ومجلسه مثلما يحدث معه عندما يتعثر الفريق.


وأتم تصريحاته أنه يرغب في ترك الزمالك بسبب بلاغات أحمد سليمان وممدوح عباس المستمرة، التي تهدف لهدم النادي، وأضاف أن هذا مناخ سئ لا يصلح للعمل فيه، ومع ذلك هناك فائض 185 مليون جنيه في خزينة النادي، وسأبدأ بهم بناء الإستاد الجديد في 6 أكتوبر.


Advertisement


zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors