كواليس وتفاصيل جلسة وزير الرياضة مع مجلس الزمالك

Written by 
Published in كرة القدم
الإثنين, 18 كانون1/ديسمبر 2017 16:55
Rate this item
(1 Vote)
كواليس وتفاصيل جلسة وزير الرياضة مع مجلس الزمالك

Advertisement

علم Zamalek.tv أن جلسة المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة مع مجلس إدارة نادي الزمالك اليوم للم شمل المجلس العديد من الكواليس فيما يخص موقف هاني العتال نائب رئيس النادي، بعدما قاطع مرتضى منصور الجلسة التي أقيمت في الثانية عشر ظهرا.


وبدأت الجلسة بحديث وزير الرياضة لأعضاء المجلس، وطالبهم خلالها بلم الشمل، خاصة وأن المجلس الحالي نجح بإختيار الجمعية العمومية الأخيرة، التي كانت تعد أكبر جمعية عمومية في تاريخ الأندية المصرية وحضرها 44 ألف عضو.


وطالب عبد العزيز بضرورة أنهاء أزمة هاني العتال والعمل من أجل مصلحة النادي، في ظل رفض مرتضى العمل مع نائب الرئيس بداعي تزوير عضويته، وعدم أحقيته في خوض الانتخابات الأخيرة.


وفي السياق ذاته إشتكى باقي أعضاء المجلس باستثناء الدكتور عبد الله جورج من هجوم العتال عليهم في تصريحات للصحف ووسائل الإعلام، وأخطروا وزير الشباب والرياضة بغضبهم من هجومه ضدهم وعدم قدرتهم على العمل معه في الفترة المقبلة.

 

وأنهى وزير الرياضة الجلسة بعد الإستماع لكافة الأطراف، في ظل غياب رئيس النادي الذي ينتظر القضية المحدد لها يوم 20 من الشهر الجارى الخاصة بصحة عضوية العتال من عدمه.


Advertisement


zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors