رسميا: المصري يطلب التعاقد مع ثلاثي الزمالك في صفقة ستضر بالأبيض

Written by 
Published in كرة القدم
الثلاثاء, 19 كانون1/ديسمبر 2017 14:29
Rate this item
(1 Vote)
رسميا: المصري يطلب التعاقد مع ثلاثي الزمالك في صفقة ستضر بالأبيض

Advertisement

علم Zamalek.tv أن مسئولي المصري البورسعيدي برئاسة سمير حلبية قد عقدوا جلسة مع مرتضي منصور في الساعات القلية الماضية، طلب خلالها رئيس المصري الحصول علي خدمات ثلاثة لاعبين من صفوف الزمالك للإنتقال لفريقه في فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

 

ويرغب المصري في الحصول علي خدمات الثلاثي أحمد كابوريا ومحمد الشامي وخالد قمر، بطلب من حسام حسن المدير الفني للفريق البورسعيدي.

 

وطلب مرتضى منصور رئيس الزمالك من إدارة المصري الحصول على مهلة لعرض الأمر على الجهاز الفني قبل إعلان القرار النهائي.

 

يذكر أن نادي المصري البورسعيدي سيشارك في الكونفدرالية مع الزمالك وبالتالي فإن استعارته لكابوريا و قيد اللاعب افريقيا مع المصري و مشاركته ستمنع اشتراك اللاعب مع الزمالك في نفس البطولة بعد العودة من الإعارة، ونفس الأمر يسري علي الشامي؟!!


الجدير بالذكر أن الزمالك كان قد إشترى كابوريا من المصري في الصيف الماضي بعد مفاوضات شاقة في صفقة كلفت النادي 8 مليون جنيه، و لم يشارك اللاعب إلا في دقائق معدودة في إفتتاحية الدوري أمام الانتاج الحربي و لم يحصل بعدها على اي فرصة حقيقية للحكم على مستواه.


ومنح الإدارة أي لاعب من الفريق للأندية الأربعة الذين يحتلون مقدمة الدوري قد يؤثر على ترتيب الزمالك آخر الموسم بتقوية منافس مباشر على المركز الثاني، وكذلك صعوبة مشاركة اللاعب إفريقيا مع الزمالك إذا شارك مع المصري هذه الحسابات يجب أن يضعها المجلس امام لا يتحدث عن القيمة المادية فقط و لا ينظر للصورة الكبيرة للموضوع كما يفعل دائما.


Advertisement


zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors