الصباحي موصوف للزمالك و هل يحتقر البدري عاشور مجددا

Written by 
Published in كرة القدم
الثلاثاء, 19 كانون1/ديسمبر 2017 23:46
Rate this item
(0 votes)
الصباحي موصوف للزمالك و هل يحتقر البدري عاشور مجددا

Advertisement

علم Zamalek.tv أن لجنة الحكام الرئيسية بالإتحاد المصري لكرة القدم، قد أعلنت أسماء حكام المباريات التي ستقام غداً (الأربعاء) ضمن الأسبوع الرابع عشر لدوري القسم الأول، على النحو التالي :

الأسيوطي × وادي دجلة : محمود ناجي ويعاونه حازم أبوالوفا وأسامة عبد اللطيف، ومحمد فاروق " المنيا " حكماً رابعاً، وكل من وليد عبد الرازق ومحمد نهاد محجوب حكماً خامساً.


الاتحاد × الزمالك : محمد الصباحي ويعاونه أحمد حسام طه وسمير جمال، وإكرامي علاء حكماً رابعاً، وكل من محمد الحنفي ومحمد صابر حكماً خامساً.


الأهلي × سموحة : محمود عاشور ويعاونه أحمد توفيق طلب وعبد الفتاح عريشة، ومحمد سيد بكر حكماً رابعاً، وكل من أمين عمر ومحمد أبوخاطر حكماً خامسا.

الجدير بالذكر أن محمود عاشور حكم لقاء الأهلي وسموحة هو لاعب سابق في قطاع الناشئين بالنادي الأحمر، وله سوابق تحكيمية عديدة في المباريات التي يديرها ويكون الأهلي طرفها، وأبرزها موقف " الساعة وقفت " عندما إحتسب دقيقة وقت محتسب بدلا من الضائع في مباراة للأهلي أمام أسوان، ولم ينهي الشوط إلا عندما تمكن الاهلي من التسجيل وذلك بعد مرور 3 دقائق رغم إحتسابه دقيقة واحدة، وكان تبريره وقتها في الإعلام بأن الساعة توقفت!!


Advertisement


zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors