أبرز أحداث وتطورات الزمالك من مران اليوم

Written by  مصطفي جويلي
Published in كرة القدم
الإثنين, 01 كانون2/يناير 2018 17:14
Rate this item
(2 votes)
أبرز أحداث وتطورات الزمالك من مران اليوم

Advertisement

في إطار متابعة Zamalek.tv لأحداث مران الزمالك اليوم علي ملعب النادي حلمي زامورا حيث شارك مؤيد العجان الظهير الأيسر لفريق الزمالك في تدريبات الفريق، وتعرض الدولي السوري للإصابة بكدمة قوية في القدم خلال مباراة المقاولين العرب، والتي تسببت في غيابه عن مواجهة الأسيوطي سبورت الأخيرة، ومشاركة الظهير الشاب أحمد أبو الفتوح بدلا منه.


وفي سياق متصل أدى محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب، بسبب إصابته بإلتهاب في العضلة الخلفية.


وأدي كل من خالد قمر ومحمود جنش ومحمد رمضان تدريبات تأهيلية في الجيم الخاص بالنادي، ومن جهته ركز نيبوشا على تدريب اللاعبين على بعض الجمل التكتيكية.


وشهد مران اليوم غياب عبدالله جمعة جناح الفريق في ظل معاناته من إصابته بخلع في الكتف، ومن المؤكد غياب اللاعب عن المبارتين المقبلتين أمام طلائع الجيش والأهلي.

 

وإنتظم للرباعي أحمد مدبولي ومحمود عبدالعاطي دونجا الذي وصلاح عاشور وأحمد داوودا في التدريبات الجماعية للفريق اليوم بعد غيابهم بالأمس لحصولهم علي إذن مسبق من الجهاز الفني للفريق لأسباب خاصة.


وإستقر الجهاز الفنى للزمالك بقيادة المونتينيجري نيبوشا، خوض الفريق تدريبه الأخير قبل مواجهة طلائع الجيش بعد غدٍ فى الدوري الممتاز، على ملعب النادي، وقرر نيبوشا انتظام  الفريق فى معسكر مغلق عقب التدريب غدا بالتجمع الخامس استعدادا للمواجهة التى تقام على استاد الدفاع الجوي.

 

ويستعد الزمالك لموقعة طلائع الجيش مع مديرهم الفني الجديد حلمي طولان فى المباراة المؤجلة بينهما من الجولة العاشرة، ومن المقرر أن ينتظم الفريق الأبيض في معسكر غدا الثلاثاء إستعدادا للقاء.

 


وحقق الفارس الأبيض الفوز الثالث علي التوالي بعد تغلبه علي الإتحاد السكندري بهدفي الغاني بنجامين أشيمبونج، وتخطي عقبة المقاولين العرب بهدف محمد الشامي، ثم الظفر بثلاثة نقاط أمام الأسيوطي بهدف الكونغولي كاسونجو كابونجو، وبذلك يرتفع رصيد الزمالك ل 28 نقطة في المركز الرابع مع تبقي له مباراة مؤجلة من الأسبوع العاشر أمام طلائع الجيش، وتقرر إقامتها يوم 3 يناير المقبل.


Advertisement


zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors