يحدث الآن : الزمالك يجتمع بنانا بوكو والمقاصة تعلن موافقتها

Written by 
Published in كرة القدم
الأحد, 07 كانون2/يناير 2018 17:03
Rate this item
(3 votes)
يحدث الآن : الزمالك يجتمع بنانا بوكو والمقاصة تعلن موافقتها

Advertisement

علم Zamalek.tv أن هناك جلسة تعقد حاليا تجمع مسئولي الزمالك مع الغاني نانا بوكو مهاجم فريق المقاصة للإتفاق على تفاصيل عقده مع النادي الأبيض بعد موافقة إدارة النادي الفيومي على إنتقاله للقلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.


وأكد مصدر بمجلس إدارة المقاصة، أن الفريق الفيومي سيطلب بعض اللاعبين من الزمالك في إطار الصفقة لتكون صفقة تبادلية، بعدما تم تقدير قيمة إنتقال بوكو للزمالك بـ 500 ألف دولار.


ولم يشارك المهاجم الغاني بصورة أساسية مع الفريق الفيومي في الفترة الماضية، في ظل اعتماد الجهاز الفني للفريق على الثلاثي إيريك تراوري وباولن فوافي وجون أنطوي.


واتفق مسئولو الأبيض مع إدارة المقاصة على كافة التفاصيل الخاصة بإنتقال اللاعب رسميا، ومن المقرر أن يعلن الزمالك عن حسم الصفقة خلال الساعات المقبلة، ليكون المهاجم الغاني أولى الصفقات الشتوية بعد تولي إيهاب جلال مهمة تدريب الفريق في الفترة الحالية.

 

وطلب إيهاب جلال من مجلس الإدارة التعاقد مع نانا بوكو لاعب نادي مصر المقاصة، وبالفعل فتح مسئولو الأبيض باب المفاوضات عن طريق نبيل أبو زيد وكيل اللاعبين لبحث إمكانية إنتقال اللاعب إلى الزمالك، خاصة وأنه كان مرشحا بقوة للانضمام إلى انبي عندما كان إيهاب جلال مديرا فنيا للفريق البترولي.

 

جدير بالذكر  أن الزمالك يبحث عن تدعيم هجومه بمهاجم جديد خلال فترة الإنتقالات الحالية، وكان مرتضى منصور رئيس النادي أكد أن إيهاب جلال هو المسئول عن كل ما يخص فريق الكرة من صفقات أو راحلين.

 


ويملك الزمالك في الوقت الحالي ثلاثة أفارقة في قائمته بعد رحيل رزاق سيسيه للإتحاد السكندري علي سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، وهم الكونغولي كاسونجو كابونجو والنيجري معروف يوسف والغاني بنجامين أشيامبونج، إضافة إلي السوري مؤيد العجان الذي يعامل معاملة اللاعب المصري حسب لوائح الإتحاد المصري لكرة القدم.


Advertisement


Last modified on الأحد, 07 كانون2/يناير 2018 17:12

zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors