المقاصة يطلب التعاقد مع ثلاثي الزمالك

Written by  مصطفي جويلي
Published in كرة القدم
الجمعة, 12 كانون2/يناير 2018 15:11
Rate this item
(3 votes)
المقاصة يطلب التعاقد مع ثلاثي الزمالك

Advertisement

علم Zamalek.tv أن مسئولي مصر المقاصة برئاسة اللواء محمد عبد السلام قد قاموا بطلب التعاقد مع ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، أحمد مجدي ومحمد مجدي ومحمد رمضان في فترة الإنتقالات الجارية.

 

يأتي ذلك في ظل إبتعاد الثلاثي المذكور عن التشكيل الأساسي للفارس الأبيض في أغلب مباريات الموسم الحالي، مما قد يسهل رحيلهم في الفترة الحالية، بإستثناء محمد مجدي للنقص العددي في مركز قلب الدفاع.

 

وكان الزمالك قد أعلن عن طريق رئيسه أن محمد رمضان صانع ألعاب بتروجيت السابق سوف تتم إعارته في الفترة الحالية، واللاعب بدأ في البحث عن عرض مناسب له، واضعا شرطا أساسيا بتواجده في القاهرة لظروف خاصة به، أما الثنائي مجدي، فلا يوجد أنباء في الفترة الماضية تشير إلي أن الزمالك يفكر في الإستغناء عن مدافع المصري الأسبق، خاصة وأن الفريق لا يمتلك حاليا سوي 4 مدافعين بعد رحيل إسلام جمال لصفوف بتروجيت، بينما هناك إتجاه قوي لإعارته لنادي الإتحاد السكندري لمدة موسم ونصف.

 

يذكر أن الزمالك قد قام بإعارة الثنائي أحمد كابوريا والإيفواري رزاق سيسيه لزعيم الثغر لمدة 6 أشهر، وذلك في فترة الإنتقالات الجارية.


ويلتقي الفارس الأبيض فريق الإنتاج الحربي في إفتتاح الدور الثاني في الجولة الثامنة عشر من عمر الدوري الممتاز، حيث إنتهت مباراة الدور الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وسيكون اللقاء هو البداية الفعلية لإيهاب جلال مع الفريق حيث أن مباراة القمة تسلم المهمة قبلها ب 24 ساعة فقط.


ويحتل الزمالك المركز الرابع في بطولة الدوري العام برصيد 28 نقطة من 17 مباراة خاضها هذا الموسم، بعدما تعرض ل 5 هزائم و4 تعادلات، ويبتعد عن المصري صاحب المركز الثالث بنقطتين.


Advertisement


Last modified on الجمعة, 12 كانون2/يناير 2018 15:18

zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors