مجلس الإدارة يفاجئ خالد قمر

Written by 
Published in كرة القدم
السبت, 13 كانون2/يناير 2018 11:53
Rate this item
(2 votes)
مجلس الإدارة يفاجئ خالد قمر

Advertisement

علم Zamalek.tv أن مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة مرتضي منصور قد إتخذ قرارا برفض صرف بدل السكن الخاص بخالد قمر مهاجم الفريق الأول بالزمالك، وهو ما فاجأ صاحب ال 30 عام.


وتوجه اللاعب لأيمن حافظ مدير الكرة بالنادي خلال الساعات الماضية للإستفسار عن عدم صرف بدل السكن له، أخطره الأخير بأنه سيرحل عن الفريق في فترة الإنتقالات الشتوية الحالية، وبالتالي لن يتم صرف بدل السكن له.


وإنضم خالد قمر للزمالك مطلع الموسم الحالي بعد إنتهاء إعارته في الإتحاد السكندري وسموحة، في قرار نال تعجب الجميع نظرا للمستوي المتدني الذي ظهر عليه اللاعب قبل العودة مجددا للقلعة البيضاء، وجاء ذلك علي حساب مصطفي محمد المعار لنادي طنطا حاليا.

 

ويتأهب الفارس الأبيض لملاقاة فريق الإنتاج الحربي في إفتتاح الدور الثاني في الجولة الثامنة عشر من عمر الدوري الممتاز، حيث إنتهت مباراة الدور الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وسيكون اللقاء هو البداية الفعلية لإيهاب جلال مع الفريق حيث أن مباراة القمة تسلم المهمة قبلها ب 24 ساعة فقط.


ويحتل الزمالك المركز الرابع في بطولة الدوري العام برصيد 28 نقطة من 17 مباراة خاضها هذا الموسم، بعدما تعرض ل 5 هزائم و4 تعادلات، ويبتعد عن المصري صاحب المركز الثالث بنقطتين.


Advertisement


Last modified on السبت, 13 كانون2/يناير 2018 12:09

zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors