مختار : الزمالك لم يجد نفسه وخسرت نقطتين

Written by 
Published in كرة القدم
الأحد, 14 كانون2/يناير 2018 22:38
Rate this item
(0 votes)
مختار : الزمالك لم يجد نفسه وخسرت نقطتين

Advertisement

أكد مختار مختار المدير الفني لفريق الإنتاج الحربي في تصريحات صحفية تابعها Zamalek.tv عقب إنتهاء مباراة فريقه أمام الزمالك أن اللقاء كانت صعبة خاصة وأنها في بداية الدور الثاني.


 وشدد على أن النقطة في الدور الثاني يكون لها قيمة كبيرة في ظل تقارب الفرق في المستويات، والمنافسة تصبح أشرس وأقوي من أجل الحصول ولو علي نقطة واحدة.


وتابع "الزمالك فريق جيد ولكنه لم يجد نفسه"، مشيرا إلى أنه لعب بطريقة دفاعية لغلق وسط الملعب، وحتى لا يترك مساحات للاعبي المنافس لاستغلالها في المباراة.


وأضاف مختار أن الزمالك لم يخلق فرص حقيقية للتهديف، على العكس من أن فريقه سنحت له فرص أخطر من التي سنحت للفريق المنافس، مشددا على أنه توقع تغييرات الزمالك الهجومية، ولكن لاعبي الإنتاج تعاملوا بحرص في الشوط الثاني، وأوضح أن فريقه أهدر فرصة ذهبية للفوز.


وأعرب عن رضاه عن التعادل موضحا أن المباراة ستعطي اللاعبين دفعة معنوية للفريق العسكري في المباريات المقبلة، وأوضح أنه تعامل مع المباراة بصورة جيدة وأسلوب منظم.


وسقط الزمالك في فخ التعادل أمام الإنتاج الحربي في الجولة الثامنة عشر من عمر الدوري الممتاز، في مباراة عقيمة فنيا لم يستطع مهاجمو الأبيض من صناعة فرص تهدد مرمي المنافس المتواضع، وبذلك يتراجع الفريق للمركز الخامس.


Advertisement


Last modified on الإثنين, 15 كانون2/يناير 2018 11:47

zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors