هل هرب النقاز إلي فرنسا ؟

Written by 
Published in كرة القدم
الإثنين, 15 كانون2/يناير 2018 13:34
Rate this item
(3 votes)
هل هرب النقاز إلي فرنسا ؟

Advertisement

أكد مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك في تصريحات خاصة ل zamalek.tv عدم صحة الأنباء التي ترددت في وسائل الإعلام التونسية خلال الساعات الماضية حول هروب حمدي النقاز ظهير أيمن فريق النجم الساحلي إلى فرنسا قبل توقيع العقود الثلاثية بين النادي الأبيض وبطل تونس واللاعب.


وأكد المصدر أن هناك جلسة اليوم بين مجلس إدارة النجم الساحلي ومندوب نادي الزمالك في حضور النقاز لتوقيع العقد الثلاثي بشكل رسمي وهو ما ينتظر حدوثه خلال ساعات قليلة.


وأعلن مرتضي منصور رئيس الزمالك بالأمس تأجيل توقيع العقد الثلاثي لصفقة النقاز إلى اليوم لعدم قدرة رئيس نادي النجم الساحلى على التواجد فى مدينة سوسة بسبب المظاهرات في العاصمة التونسية منذ أيام.

 

ووقع النقاز علي عقود إنضمامه للفارس الأبيض خلال الأيام القليلة الماضية في حضور نبيل أبو زيد وكيل اللاعب، بعقد يمتد لمدة ثلاث سنوات ونصف، يبدأ من يناير الجاري.

 

وإتفق مجلس الزمالك مع نظيره بالنجم الساحلى على إتمام صفقة حمدي النقاز نظير سداد 700 ألف دولار سيقوم النادي الأبيض بسدادها فور توقيع العقد الثلاثي، ولكن علي دفعتين بواقع 500 ألف دولار ثم 200 ألف دولار بعد شهر من إتمام الصفقة بشكل رسمي.

 

ويعد صاحب 25عام من أبرز الأظهرة العربية والأفريقية وقدم مستويات عالية في السنوات الأخيرة مع ناديه النجم الساحلي، وساهم مع زملائه في قيادة نسور قرطاج للصعود إلي مونديال روسيا 2018.

 

ويملك الزمالك لاعبين في مركز الظهير الأيمن هم حازم إمام وأحمد مجدي، ويسعي مجلس الإدارة لتدعيم هذه الجبهة خاصة بعد قرار الإستغناء عن السوري علاء الشبلي، إضافة إلي المستويات المتذبذبة التي يقدمها حازم إمام في المباريات الأخيرة بالدوري خاصة في الشق الدفاعي.


Advertisement


zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors