رمضان يضع الزمالك في مأزق أمام المقاصة

Written by 
Published in كرة القدم
الثلاثاء, 16 كانون2/يناير 2018 15:41
Rate this item
(2 votes)
رمضان يضع الزمالك في مأزق أمام المقاصة

Advertisement

علم Zamalek.tv أن محمد رمضان لاعب الزمالك قد وضع مسئولي الزمالك في مأزق كبير، وذلك بعد رفضه التوقيع على الإستغناء الموجه للنادي الفيومي خلال الفترة الحالية، بعدما ضم الزمالك الثنائي نانا بوكو وعماد فتحي، مقابل إنتقال الثلاثي صلاح عاشور وأحمد مجدي ومحمد رمضان للمقاصة.

 

وتواجد اللاعب في تدريبات الفريق اليوم، ولكنه رفض التوقيع على الإستغناء، وطلب مسئولو المقاصة برئاسة محمد عبد السلام من إدارة الزمالك إقناع لاعب بتروجيت الأسبق بإتمام الصفقة المتفق عليها.


وظهر نانا بوكو وعماد فتحي المنضمين مؤخرا من نادي مصر المقاصة في مران الفريق الأبيض اليوم، وكان الزمالك تعاقد مع نانا بوكو وعماد فتحي في صفقة تبادلية انتقل بمقتضاها الثلاثي أحمد مجدي ومحمد رمضان وصلاح عاشور للنادي الفيومي، وإستقبل إيهاب جلال المدير الفني ولاعبي الفريق الثنائي الجديد بترحاب شديد لخوض المران الأول.

 

ويتأهب الفارس الأبيض لملاقاة فريق الداخلية في الجولة التاسعة عشر من عمر الدوري العام، أملا في الخروج من النفق المظلم، والعودة للإنتصارات بعد ثلاث تعثرات أمام الجيش والأهلي ثم الإنتاج الحربي، وكان لقاء الدور الأول قد إنتهي بفوز الزمالك بثلاثية نظيفة.


Advertisement


zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors