رمضان يعلن عن مفاجآة بعد جلسته مع إيهاب جلال

Written by 
Published in كرة القدم
الثلاثاء, 16 كانون2/يناير 2018 17:05
Rate this item
(2 votes)
رمضان يعلن عن مفاجآة بعد جلسته مع إيهاب جلال

Advertisement

كشف محمد رمضان لاعب الزمالك عن مفاجآة في تصريحات خاصة ل Zamalek.tv وهي أن إيهاب جلال المدير الفني تحدث معه على هامش مران اليوم.


وواصل "المدير الفني أخطرني أنني صاحب قراري سواء بالإستمرار مع الفريق أوالرحيل عن النادي في يناير الجاري، وأمامك 3 أيام لتفكير في رحيلك عن الزمالك وتحديد موقفك".

 

وأشار اللاعب إلى أن إيهاب جلال أخطره بأنه سيرحب بقراره سواء استمر أو رحل عن النادي، وسيمنحه الفرصة حال استمراره وطالبه بالتفكير جيدا قبل إعلان قراره النهائي في الفترة المقبلة.


وشدد محمد رمضان على أنه سيؤدي صلاة الاستخارة خلال الساعات المقبلة ويستطلع رأي والده ثم سيقوم بإبلاغ الجهاز الفني بقراره النهائي، مضيفا أنه يرفض فكرة الدخول في صفقة تبادلية مع المقاصة بشأن انتقال نانا بوكو وعماد فتحي للزمالك موضحا أن هذا الأمر يقلل منه إذا دخل في صفقة تبادلية.


وأوضح لاعب بتروجيت الأسبق رفضه أن يكون موظفا داخل فريق الزمالك ويريد الحصول على فرصة والمشاركة في المباريات حتى لا ينسى الكرة.


وإختتم تصريحاته مشيرا إلي أنه لم يوقع على الإستغناء الخاص بانتقاله للمقاصة على عكس ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية، وسيفكر جيدا لاتخاذ قراره.


وإنضم رمضان من فريق بتروجيت في فترة الإنتقالات الصيفية الماضية، ولم يشارك في أي مباراة مع الفارس الأبيض منذ إنضمامه، وذلك بسبب الإصابات العديدة التي تعرض لها في الفترة القصيرة التي قضاها داخل جدران القلعة البيضاء، إضافة إلي قناعات نيبوشا المدير الفني الأسبق للفريق.


Advertisement


Last modified on الثلاثاء, 16 كانون2/يناير 2018 17:25

zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors