الزمالك يستعيد ورقة هامة قبل مواجهة المصري وظهور أحد الراحلين في المران

Written by  مصطفي جويلي
Published in كرة القدم
الأحد, 21 كانون2/يناير 2018 13:33
Rate this item
(5 votes)
الزمالك يستعيد ورقة هامة قبل مواجهة المصري وظهور أحد الراحلين في المران

Advertisement

في إطار متابعة Zamalek.tv لأحداث مران فريق الكرة الأول بالزمالك علي ملعب النادي حلمي زامورا إستعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي في الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري العام، حيث عاد عبدالله جمعة لاعب الوسط للمشاركة بصورة طبيعية في التدريبات الجماعية مع بقية زملائه.

 

وفي سياق متصل ظهر محمد رمضان صانع ألعاب الفريق، المنضم من بتروجيت مطلع الصيف الماضي، في التدريبات الجماعية للفريق الأبيض علي الرغم من إعلان مرتضي منصور رئيس النادي رحيل اللاعب في إنتقالات يناير الجاري.

 

وبدأت التدريبات بجلسة سريعة تجمع الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال مع اللاعبين، وتخللها تأكيد جلال على أهمية التركيز في مباراة المصري المقبلة لحصد الثلاث نقاط من أجل استمرار تحسين النتائج، خاصة وأن الفريق البورسعيدي يحتل المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 34 نقطة بينما يمتلك الفارس الأبيض 32 نقطة في الترتيب الرابع.


ومن جهته شدد المدير الفني علي ضرورة تنفيذ التعليمات الخططية والفنية أثناء سير اللقاء، مشيرا إلي أنه لن يدفع بأي لاعب لا يحرص علي موقعه في التشكيل الأساسي.


ويلتقي الزمالك مع المصري البورسعيدي يوم الأربعاء المقبل في تمام الثامنة مساءا علي ستاد برج العرب، وهناك مطالبات بيضاء بنقل المواجهة لإستاد القاهرة، لتكافؤ الفرص بين الناديين، خاصة وأن مباراة الدور الأول أقيمت علي نفس الملعب.


الجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول كانت قد إنتهت بهدفين لهدف لمصلحة الفارس الأبيض، أشرف علي تسجيلهما محمد أشرف روقة وأحمد مدبولي.


Advertisement


Last modified on الأحد, 21 كانون2/يناير 2018 14:26

zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors