بالتاريخ والأرقام الزمالك وإيهاب جلال عقدتان لحسام حسن

Written by  محمد البراموني
Published in كرة القدم
الأربعاء, 24 كانون2/يناير 2018 13:08
Rate this item
(0 votes)
بالتاريخ والأرقام الزمالك وإيهاب جلال عقدتان لحسام حسن

Advertisement

إيهاب جلال يسعي لتحقيق فوزه الثاني توليا، بعد تمكنه من عبور كمين الداخلية في الجولة الماضية بهدفي كاسونجو وعماد فتحي، عندما يلاقي المصري البورسعيدي ضمن إطار فعاليات الأسبوع ال 20 من عمر المسابقة.

 

حسام حسن المدير الفني للنادي المصري دائما ما يكون صيدا سهلا أمام فنيات إيهاب جلال، والأرقام هي التي تتحدث، حيث تواجه المدربين في 7 مناسبات سابقة، تمكن جلال من الفوز في 5 لقاءات بينما جاء التعادل في مناسبتين، ولم يتمكن حسام حسن من تحقيق الفوز ولو مرة واحدة علي مدرب المقاصة الأسبق.

 

آخر مواجهة جمعتهما كانت مباراة إنبي الذي يقوده إيهاب جلال في ذاك التوقيت أمام المصري، وكالعادة تمكن المدير الفني للزمالك من تلقين حسام حسن درسا قاسيا، من خلال فوزه عليه بنتيجة 2/1 ولكن شهد اللقاء سيطرة تامة للفريق البترولي، والهدف المسجل لأبناء بورسعيد كان لعبد الرحمن عامر حسين بالخطأ في مرماه.


بعيدا عن عقدة إيهاب جلال للتوأم خلال المواجهات السابقة، فالزمالك أيضا هو الرهان الأصعب لهما في بطولة الدوري العام حيث لم يستطع حسام الفوز علي الأبيض إلا في مباراة موسم 2007 مقابل 7 فوز للزمالك وجاء التعادل في مناسبة وحيدة.


آخر مباراة بين الزمالك والتوأم كانت في الدور الأول للموسم الجاري وإنتهت كالعادة بهدفين لهدف لمصلحة الفارس الأبيض، أشرف علي تسجيلهما محمد أشرف روقة وأحمد مدبولي.

 

ويعد لقاء اليوم هو لقاء ال 6 نقاط، لتقارب مراكز ونقاط الفريقين في جدول ترتيب الدوري العام، حيث يحتل المصري المركز الثالث برصيد 34 نقطة، بينما يقبع الزمالك في الترتيب الخامس برصيد 32 نقطة.


Advertisement


Last modified on الأربعاء, 24 كانون2/يناير 2018 13:27

zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors