الظهور الاول للدولي التونسي في تدريبات الزمالك

Written by  مصطفى جويلي
Published in كرة القدم
الجمعة, 26 كانون2/يناير 2018 16:57
Rate this item
(0 votes)
الظهور الاول للدولي التونسي في تدريبات الزمالك

Advertisement

علم Zamalek.tv ان الدولي التونسي حمدي النقاز ظهير ايمن الزمالك الجديد قد وصل للنادي للانتظام في تدريبات الفريق اليوم الجمعة استعدادا لمباراة الاربعاء امام انبي في اطار الاسبوع الواحد و عشورن من الدوري المصري الممتاز .

النقاز يستعد لاول تدريبه له مع الزمالك عقب الانضمام لمدة 3 موسم و نصف الموسم من النجم الساحلي التونسي .

ويرغب مسئولو الأبيض في قيد اللاعب خلال الساعات المقبلة في القائمة المحلية، ولا يحق له المشاركة في المباريات إلا بعد وصول بطاقته الدولية.

ووقع النقاز من قبل على عقود الإنتقال للقلعة البيضاء لمدة ثلاثة مواسم ونصف، مقابل حصول النجم الساحلي على 700 ألف دولار قيمة الصفقة.


ووصل النقاز بالأمس إلى القاهرة برفقة أسرته ونبيل أبو زيد وكيل اللاعبين، ومن المقرر أن يشارك في تدريبات الفريق إستعدادا لمواجهة إنبي في الجولة الحادية والعشرين.

وتعثر الزمالك أمام المصري البورسعيدي في المباراة التي أقيمت علي ستاد برج العرب، وسط أجواء ممطرة، وذلك ضمن إطار فعاليات الجولة العشرين من مسابقة الدوري العام، لتكتب هذه الهزيمة، التعثر الأول لإيهاب جلال أمام حسام حسن بعد 8 مواجهات، والسقوط الأول للفارس الأبيض أمام المصري في بطولة الدوري منذ موسم 2007/2008.

وبهذه النتيجة رفع المصري رصيده إلى 37 نقطة يحتل بهم المركز الثالث في حين يتوقف رصيد الزمالك عند 32 نقطة يحتل المركز الخامس.


Advertisement


Last modified on الجمعة, 26 كانون2/يناير 2018 16:59

zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors