رسالة للقائد .. "لا تنشغل بالتَيْس"

Written by  رامي يوسف
Published in رامي يوسف
السبت, 03 شباط/فبراير 2018 13:52
Rate this item
(5 votes)
رسالة للقائد .. "لا تنشغل بالتَيْس"

Advertisement

سيد إيهاب بعد التحية.. تحمل السطور التالية رسالة واضحة لسيادتكم، مفادها "نحن نثق بك".


فنحن على يقين كامل بصعوبة مهمتكم في قيادة فريق الزمالك والخروج به من الدائرة المظلمة، المهمة ليست سهلة هذا معلوم لكل من يحكمه عقله ولا يحمل بداخله نوايا سيئة تجاهك أو تجاه الزمالك.


سيدي.. لقد وافقت على تحمل المسئولية في وقت صعب، كانت مخاطرة منك بلا شك، نقدر لك هذا، ولا يسعنا الا أن نعبر لك عن تقديرنا للموقف ولكونك تعلم جيدًا طريق الخلاص، ولكن الأمر يحتاج لمزيد من الوقت.

 

أفهم بشكل شخصي دوافعك في تجربة أكبر عدد ممكن من اللاعبين، كذلك تنوع أساليب اللعب، فنحن أشبه بفريق يخوض فترة إعداد، يبحث خلالها المدرب عن الطريقة الأمثل والقوام الأصلح، في ظل كم العبث المحيط بالفريق.

لا يخفى على أي متابع معاناة الفريق من ضعف العناصر، غياب الحافز والطموح لدى السواد الأعظم من اللاعبين، افتقاد الفريق لمعنى الكلمة، فالزمالك لا يملك فريقًا متجانسًا وهذا بالطبع ما تسعى لتكوينه والأمر يتطلب مزيد من الجهد والصبر.


عزيزي لا تلتفت لكل الهراء الذي يدور ويخرج من بعض الشاشات الوضيعة لأشخاص لا يقلوا وضاعة وخسة، فلن تتأثر جماهير الزمالك بملعب "التَيْس" ولا بكائن البطريق الذي يظهر على فترات بصحبة القائد التاريخي للنادي ليطنطن بتفاهات.


وأخيرًا.. نحن قوم نحتكم للغة العقل ولا نلتفت لمن يظهر على بعض الشاشات كمادة للسخرية لجذب المشاهدين من أصحاب الفكر المحدود، فلك منا كل الدعم حتى تصل لمبتغانا ومبتغاك، فلقد وعدت بعودة مدرسة الفن والهندسة ونحن بالانتظار.

 

رامي يوسف


Advertisement


Last modified on السبت, 03 شباط/فبراير 2018 14:01

zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors