مرتضي يعلن عن ملعب الزمالك الرئيسي في بطولة الكونفدرالية

Written by 
Published in كرة القدم
الأحد, 11 شباط/فبراير 2018 16:11
Rate this item
(0 votes)
مرتضي يعلن عن ملعب الزمالك الرئيسي في بطولة الكونفدرالية

Advertisement


أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، في تصريحات صحفية تابعها Zamalek.tv أن مباريات الزمالك والأهلي في بطولتي الكونفدرالية ودوري الأبطال ستقام على استاد القاهرة الدولي.


وأضاف أنه أتم إتفاقا مع أندية الدوري الممتاز على القرار نظرا لأهمية استاد القاهرة لدي الزمالك والأهلي خاصة في المحافل القارية القوية.


وأعلن ناديي الزمالك والأهلي رفضهما التام، لإستمرار المصري البورسعيدي في خوض كل مبارياته علي ستاد برج العرب بالأسكندرية، وذلك لتكافؤ الفرص بين الأندية.

 

الجدير بالذكر أن مباراة الأهلي مع المصري في الدور الثاني هي مباراة الفريق الأحمر، ومن العجيب أن الأهلي الذي يرفض اللعب في الأسكندرية أمام المصري، يرفض لعب مباراة الإسماعيلي في الإسماعيلية.


وفي سياق آخر قرر إتحاد كرة القدم المصري وضع الأجانب الأربعة المسجلين في قوائم الأندية، في قائمة ال18 التي ستخوض المباريات، على أن يكون ثلاثة منهم في الملعب ومع تواجد الرابع علي مقاعد البدلاء، وذلك سيتم تطبيقه من الغد.

 

وينص القرار أنه عند إقحام المحترف الرابع من علي مقاعد البدلاء لابد وأن يكون بدلا من أحد المحترفين الثلاثة، الذين يلعبون بشكل أساسي.

 

ويضم الزمالك في قائمته حاليا 4 محترفين هم الدولي التونسي حمدي النقاز، والنيجيري معروف يوسف، والغاني نانا بوكو، والكونغولي كاسونجو كابونجو، إضافة إلي الثنائي المعار بنجامين أشيامبونج ورزاق سيسيه.


Advertisement


zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors