مرتضى : عقوبة للجماهير لو قامت بسبي

Written by 
Published in كرة القدم
الأحد, 11 شباط/فبراير 2018 22:03
Rate this item
(0 votes)
مرتضى : عقوبة للجماهير لو قامت بسبي

Advertisement

أكد مرتضى منصور رئيس الزمالك بان ناديه يرحب بعوده الجماهير للمدرجات بشرط ان تكون هناك عقوبات صارمة وقاسية لمنع حدوث اى تجاوزات وخروج عن النص لضمان عدم حدوث كوراث مرة أخرى بالملاعب المصرية .

وكشف رئيس الزمالك بانه تم الاتفاق خلال اجتماع رؤساء الاندية مع المهندس هانى ابوريدة رئيس الجبلاية واعضاء مجلسه ، ان تكون هناك عقوبات رداعه في حالة حدوث اعمال شعب من الجماهير بحرمانهم من حضور المباريات 5 مباريات ، وفى حالة التكرر يكون الحرمان نهائى .

وأضاف منصور بانه ايضا في حالة حدوث شتائم وسباب من الجماهير لمجالس اداراتها تكون العقوبة الحرمان ايضا من المباريات لفرض حالة من الانضباط والالتزام والقضاء نهائيا على الشغب ، وتواجد الجماهير المحترمة في الملاعب .

وأشار رئيس الزمالك ، بانه تم الحديث مع رئيس لجنة الحكام عن الاعتراضات من اللاعبين على حكام المباريات والتشويح بشكل غير لائق مطالبا بضرورة ان تكون هناك عقوبات للقضاء على تلك الظاهرة المنتشرة في الملاعب .

وأضاف رئيس الزمالك ، ان فريق الكرة يمر حاليا بحالة من الفوقان والتوهج الكروى ، في ظل وجود جهاز فنى كف ومجموعه من اللاعبين المميزين في جميع المراكز ودعم ومساندة من الادارة .

وواضح رئيس الزمالك بانه على الرغم من حالة التحسن في نتائج وعروض الفريق ، الا أن هناك مجموعة تصر على محاربة فريق الكرة ولا ترغب في عودة الزمالك لوضعة الطبيعى


Advertisement


zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors