محمد إبراهيم يطالب بالفرصة وجلال يرد في جلسة مطولة بينهما

Written by  مصطفي جويلي
Published in كرة القدم
الإثنين, 12 شباط/فبراير 2018 17:44
Rate this item
(0 votes)
محمد إبراهيم يطالب بالفرصة وجلال يرد في جلسة مطولة بينهما

Advertisement

في إطار متابعة Zamalek.tv لأحداث مران الزمالك اليوم إستعدادا لملاقاة وادي دجلة يوم الأربعاء المقبل ضمن إطار فعاليات الجولة الرابعة والعشرين من عمر الدوري، حيث عقد إيهاب جلال المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي، جلسة منفردة مطولة مع محمد إبراهيم صانع العاب الفربق على هامش التدريبات.


وطالبه إبراهيم بالحصول على فرصة في الفترة المقبلة، وأكد جلال له على أن الفرصة أمامه طالما يتدرب بجدية وأنه سيسانده للعودة لمستواه.


وشارك حمدي النقاز الظهير الأيمن لفريق الكرة الأول، في التدريبات الجماعية، وذلك بعد تحسن حالته من الاصابة بشد في العضلة الامامية والتي أبتعدته عن مباراة سموحة.


وبذلك يقترب حمدي النقاز من الظهور في قائمة الزمالك وتدعيم الفريق قبل مواجهة وادي دجلة.


وتغيب نانا بوكو مهاجم الزمالك عن التدريبات الجماعية للفريق بسبب إصابته بكدمة في الركبة حيث رفض الجهاز الفني منحه راحة من أجل عدم تفاقم إصابته.


وأدى محمود علاء مدافع فريق الكرة الأول بالنادي تدريبات تأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي على هامش تدريبات الفريق حيث يشعر اللاعب ببعض الآلام في ركبته اليسرى وقام بوضع ثلج على ركبته لتخفيف الآلام.

 

وأدى حراس الزمالك أحمد الشناوي ومحمود جنش وعمر صلاح ومحمود عبد المنصف تدريبات بدنية قوية قبل تدريبات الفريق تحت اشراف مصطفى كمال مدرب الحراس.


وفي سياق آخر طلب إيهاب جلال المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي، من اللاعبين خوض تدريبات بدنية في صالة الجيمانزيوم قبل خوض التدريبات الجماعية من أجل زيادة معدلات اللياقة البدنية.

 

وبدأ الفارس الأبيض إستعداداته من الأمس لمواجهة فريق وادي دجلة، سعيا لمواصلة الإنتصارات في اللقاء الذي سيجمع الفريقين ضمن إطار فعاليات الجولة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري العام.


Advertisement


zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors