الزمالك لتأكيد الإنتفاضة أمام دجلة ومواجهة خاصة بين جلال والعشري

Written by  محمد البراموني
Published in كرة القدم
الثلاثاء, 13 شباط/فبراير 2018 12:00
Rate this item
(0 votes)
الزمالك لتأكيد الإنتفاضة أمام دجلة ومواجهة خاصة بين جلال والعشري

Advertisement

الجهاز الفني الجديد للزمالك بقيادة إيهاب جلال يسعي لتحقيق الفوز الثالث تواليا عندما يواجه وادي دجلة ضمن إطار فعاليات الجولة الرابعة والعشرين من عمر المسابقة، حيث سبق له وتفوق علي طنطا ثم سموحة.

 

المونتنيجري نيبوشا المدير الفني السابق للزمالك حقق هذا الرقم لكنه فشل في تجاوزه، حيث أن أكبر سلسلة إنتصارات للأبيض في بطولة الدوري للعام الحالي هي 3 مباريات فقط، وبعدها يأتي التعثر إما بتعادل أو هزيمة.


الفريق مع إيهاب جلال أصبح في مستوي تصاعدي ملحوظ، وذلك بعد تغييره لجلد الفريق في فترة الإنتقالات الشتوية الماضية، وعلي الرغم من ذلك فمواجهة وادي دجلة تعد من أصعب المباريات التي قد يخوضها الزمالك في الدور الثاني بطبيعة أغلب لقاءات المرحلة الأخيرة من البطولة، حيث يتشبث كل فريق بالفرص المتاحة له.

 

الزمالك تمكن في الدور الأول من هزيمة وادي دجلة بثلاثية نظيفة، في مباراة تكاد تكون الأسهل في بطولة الدوري، ولكن حينها كان أحمد حسام ميدو هو المدير الفني لدجلة، والآن طارق العشري هو من يتولي القيادة الفنية للفريق.


العشري وعلي الرغم من أنه لم يقدم النتائج المبهرة مع دجلة منذ توليه المهمة بإستثناء تعادله أمام الأهلي، إلا أنه عندما يواجه الزمالك يكون رهانا صعبا، وآخر مباراة جمعته بالزمالك كان مديرا فنيا لإنبي، في الدور الأول من المسابقة وتمكن من تعطيل الزمالك بعد خروج المباراة بالتعادل السلبي.

 

وبعيدا عن طارق العشري، وضع وادي دجلة السئ في جدول الدوري وإحتلاله الترتيب الرابع عشر برصيد 23 نقطة مبتعدا عن مراكز الهبوط بنقطتين فقط، عامل هام سيجعل المباراة في غاية الندية.


وادي دجلة يمتلك بعض الأوراق الجيدة مثل حسام عرفات ومحمد حسن والمدافع الشاب محمود مرعي ومحمد هلال وابرهيما نداي صاحب آخر هدفين للفريق في البطولة أمام بتروجيت.


اللقاء سيكون الثامن لإيهاب جلال مع الزمالك، حيث خاض 7 مباريات هُزم في لقاءين أمام الأهلي والمصري، وتعادل مع الإنتاج وإنبي وحقق الفوز في ثلاثة مناسبات ضد الداخلية وطنطا وسموحة.


Advertisement


Last modified on الثلاثاء, 13 شباط/فبراير 2018 12:25

zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors