مختار يكشف عن السر وراء تراجع مستوي كاسونجو ويوضح كيف يعود اللاعب لتألقه مجددا

Written by 
Published in كرة القدم
الخميس, 15 شباط/فبراير 2018 15:23
Rate this item
(1 Vote)
مختار يكشف عن السر وراء تراجع مستوي كاسونجو ويوضح كيف يعود اللاعب لتألقه مجددا

Advertisement

أكد مختار مختار مدرب كاسونجو السابق والمدير الفني الحالي للإنتاج الحربي في تصريحات إذاعية حرص Zamalek.tv علي متابعتها أن الكونغولي كاسونجو كابونجو مهاجم فريق الكرة الأول بالزمالك لاعب من طراز فريد، ويتمتع بإمكانات فنية وبدنية عالية.


وعن سبب تذبذب مستواه مع الفارس الأبيض في المباريات الأخيرة بالدوري العام، وإضاعته الفرص السانحة للتسجيل أمام المرمي، قال " عندما تواجد اللاعب تحت معي في الإتحاد السكندري كنا نصل لمناطق الخصم أقل مما يصل لاعبو الزمالك الآن، وكان يسجل ويتألق، وذلك يرجع للضغط الكبير الذي يقع علي اللاعب في الفترة الحالية ".


وتحدث عن كيفية عودته لمستواه المعهود مع زعيم الثغر، حيث شدد مختار علي أن منح الثقة للكونغولي من الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال في المباريات المقبلة، وتوفير له الهدوء، والدعم الكافي من زملائه، سيعيد اللاعب مجددا لتألقه المعهود.


وحقق الزمالك فوزا قاتلا علي وادي دجلة بالأمس بهدف كاسونجو، وبهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده إلى 42 نقطة محتلا المركز الثالث بجدول الدوري، في حين يتوقف دجلة عند 23 نقطة يحتل بهم المركز الرابع عشر.


وتعاقد مسئولو الزمالك مع الكونغولي في فترة الإنتقالات الصيفية الماضية مقابل 15 ملايين جنيها حصل عليها نادي الإتحاد السكندري نظير الإستغناء عن كاسونجو، والذي سجل حتي الآن 5 أهداف في بطولة الدوري العام.


ويستعد الأبيض حاليا لمباراة بتروجيت، والمقرر لها يوم الإثنين المقبل ضمن إطار فعاليات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، والتي ستقام علي ستاد السويس.


Advertisement


zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors