حازم : فوز دجلة القاتل مؤشر إيجابي لجلال واللاعبين وهذه رسالتي للشناوي

Written by 
Published in كرة القدم
الخميس, 15 شباط/فبراير 2018 15:50
Rate this item
(1 Vote)
حازم : فوز دجلة القاتل مؤشر إيجابي لجلال واللاعبين وهذه رسالتي للشناوي

Advertisement

شدد حازم إمام نجم الزمالك السابق في تصريحات إذاعية حرص Zamalek.tv علي متابعته، أن فوز الزمالك في مباراة الأمس علي وادي دجلة هام للغاية، وسيكون له دور كبير في تحسن الأداء خلال الفترة المقبلة.


وحقق الزمالك فوزا قاتلا علي وادي دجلة بالأمس بهدف كاسونجو، وبهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده إلى 42 نقطة محتلا المركز الثالث بجدول الدوري، في حين يتوقف دجلة عند 23 نقطة يحتل بهم المركز الرابع عشر.

 

وأضاف إمام أن تحقيق لاعبو الزمالك الفوز في الدقيقة الأخيرة من المباراة يعطي مؤشرا إيجابيا إلي عودة الروح مجددا للقلعة البيضاء، مشيرا إلي أن هذه الروح ماكان يفتقدها اللاعبين في الفترات الماضية.

 

وأبدي إعجابه بالهدوء الذي يعيشه نادي الزمالك في الفترة الحالية خاصة بعد إنتهاء المباريات سواء في حالة الفوز أو التعثر، مضيفا إلي أن وقوف المسئولين بجوار إيهاب جلال سيساعده علي النجاح، وتقديم أفضل مستويات مع لاعبيه.

 

ووجه الثعلب الصغير رسالة لأحمد الشناوي حارس فريق الكرة الأول بالنادي الأبيض، وقال " قدمت أداءا جيدا يا شناوي وكل من قام بإنتقادك تغني بك، بعد التألق أمس، وأتمني منك التركيز والإستمرار علي هذا المنوال في المرحلة القادمة ".

 

ويستعد الأبيض حاليا لمباراة بتروجيت، والمقرر لها يوم الإثنين المقبل ضمن إطار فعاليات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، والتي ستقام علي ستاد السويس.


Advertisement


zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors