هل تحرك الزمالك لضم جون أنطوي من المقاصة ؟

Written by  مصطفى جويلي
Published in كرة القدم
السبت, 17 شباط/فبراير 2018 14:15
Rate this item
(1 Vote)
هل تحرك الزمالك لضم جون أنطوي من المقاصة ؟

Advertisement

أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك في تصريحات صحفية حرص Zamalek tv علي متابعتها أن ما تم نشره مؤخرا ببعض وسائل الإعلام حول مفاوضات الزمالك لضم الغاني جون أنطوي مهاجم فريق المقاصة وعرض مليون دولار لضم اللاعب هي شائعات لا أساس لها من الصحة.

 

وشدد منصور علي أن الزمالك لم يتقدم بأي عروض لضم اللاعب ولا حديث حاليا عن مفاوضات مع لاعبين أجانب من الأساس فالزمالك يضم 4 أجانب بخلاف ثنائي معار على ذمة النادي.

 

وتابع "الجهاز الفني هو المسئول الأول والأخير عن اختيار الصفقات ولا مجال حاليا للحديث عن صفقات فالموسم مستمر ولا توجد فترة انتقالات حاليا".


وأضاف "كل تركيز الجهاز الفني واللاعبين على منافسات الدوري والكأس والبطولة الكونفدرالية التي ستبدأ منافساتها بعد أيام ولا حديث عن أي أمور أخرى تشتت من تركيز الفريق الذي تدعمه الإدارة بكل ما في وسعها لتوفير مناخ الاستقرار للفريق".


واختتم رئيس الزمالك تصريحاته مطالبا الجميع بالحفاظ على استقرار الزمالك وعدم الزج باسم القلعة البيضاء في شائعات لا أساس لها من الصحة وتحري الدقة في كل ما ينشر عن النادي في الفترة القادمة.

 

ويستعد الزمالك لمباراة بتروجيت، والمقرر لها يوم الإثنين المقبل ضمن إطار فعاليات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، والتي ستقام علي ستاد السويس.


Advertisement


Last modified on السبت, 17 شباط/فبراير 2018 14:21

zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors