النقاز : الزمالك شرف كبير وسأتحسن مع المباريات

Written by 
Published in كرة القدم
الثلاثاء, 20 شباط/فبراير 2018 11:26
Rate this item
(0 votes)
النقاز : الزمالك شرف كبير وسأتحسن مع المباريات

Advertisement

كشف التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن لفريق الكرة الأول بالزمالك، في تصريحات تلفزيونية حرص Zamalek.tv عن سعادته بتحقيق الفوز على  بتروجت بثلاثية، والتقدم خطوة جديدة للأمام.


وشدد اللاعب على  أن مستواه الفني يتحسن مع المباريات بسبب ابتعاده فترة عن التدريبات قبل انضمامه للزمالك مؤكدا أنه يبذل قصارى جهده مع الفريق للظهور بأفضل صورة.


وأكد النقاز أنه لم يتلق عروضا رسمية من أوروبا قبل الإنضمام للزمالك مشيرا إلي أن اللعب للقلعة البيضاء شرف كبير واختتم تصريحاته بالتأكيد على استعداده للإنضمام لصفوف المنتخب التونسي خلال الأيام المقبلة،  لخوض مباراتين وديتين أمام إيران وكوستاريكا استعدادا للمشاركة في مونديال روسيا.


وحقق الفارس الأبيض الفوز الرابع علي التوالي لأول مرة هذا الموسم بعد تخطي بتروجيت بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين علي ملعب السويس، ضمن إطار فعاليات الجولة الخامسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري العام، ليرفع الزمالك رصيده إلي 45 نقطة في المركز الثالث.

 

وتعاقد الزمالك مع الدولي الدونسي من نادي النجم الساحلي مقابل 700 ألف دولار دفعة واحدة، وذلك في فترة الإنتقالات الشتوية الماضية، تدعيما للجبهة اليمني بعد رحيل الثلاثي أسامة إبراهيم وعلاء الشبلي وأحمد مجدي.


Advertisement


zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors