جلال يأمل في إستعادة دعامته الأساسة أمام النصر

Written by 
Published in كرة القدم
الثلاثاء, 20 شباط/فبراير 2018 11:56
Rate this item
(2 votes)
جلال يأمل في إستعادة دعامته الأساسة أمام النصر

Advertisement


علم Zamalek.tv أن الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالزمالك بقيادة إيهاب جلال قد قرر خضوع الغاني نانا بوكو مهاجم الفريق، لإختبار طبي على هامش مران الفريق اليوم الثلاثاء لتحديد إمكانية مشاركته في مباراة النصر.

 

ويستعد الزمالك لملاقاة فريق النصر القاهري، في المباراة التي ستقام علي ستاد القاهرة الدولي ضمن إطار فعاليات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري العام، أملا في تحقيق الفوز ومواصلة سلسلة الإنتصارات التي بدأت أمام طنطا في الأسبوع ال 22.


ومن جهته شارك نانا في مران المستبعدين من مواجهة بتروجيت التي أقيمت أمس، مما دفع  الجهاز الفني لإتخاذ قرار بإجراء إختبار طبي للاعب يحدد مدي قدرته على المشاركة أمام النصر.

 

وحقق الفارس الأبيض الفوز الرابع علي التوالي لأول مرة هذا الموسم بعد تخطي بتروجيت بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين علي ملعب السويس، ضمن إطار فعاليات الجولة الخامسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري العام، ليرفع الزمالك رصيده إلي 45 نقطة في المركز الثالث.


ويعد نانا بوكو من الدعائم الأساسية في تشكيلة إيهاب جلال منذ التعاقد معه في فترة الإنتقالات الشتوية الماضية من نادي المقاصة رفقة زميله عماد فتحي لاعب الوسط، ولكنه إبتعد عن الصورة في المبارتين الأخيرتين بسبب الإصابة التي يعاني منها علي مستوي العضلة الخلفية، تاركا المجال للكونغولي كاسونجو الذي يشارك بصفة أساسية في الفترة الحالية.


Advertisement


Last modified on الثلاثاء, 20 شباط/فبراير 2018 12:04

zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors