جلال يطمئن علي الثنائي الأساسي قبل مواجهة النصر

Written by  مصطفي جويلي
Published in كرة القدم
الثلاثاء, 20 شباط/فبراير 2018 16:18
Rate this item
(0 votes)
جلال يطمئن علي الثنائي الأساسي قبل مواجهة النصر

Advertisement

في إطار متابعة Zamalek.tv لأحداث مران الزمالك اليوم علي ملعب النادي النادي حلمي زامورا حيث قام إيهاب جلال المدير الفني للزمالك بعقد جلسة مع الثنائي محمود حمدي الونش مدافع الفريق ونانا بوكو المهاجم الغاني من أجل الإطمئنان عليهما، قبل مواجهة النصر المقبلة.

 

ويستعد الزمالك لملاقاة فريق النصر القاهري يوم الخميس المقبل، في المباراة التي ستقام علي ستاد القاهرة الدولي ضمن إطار فعاليات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري العام، أملا في تحقيق الفوز ومواصلة سلسلة الإنتصارات التي بدأت أمام طنطا في الأسبوع ال 22.

 

وغاب الثنائي عن الزمالك في المباراة الأخيرة أمام بتروجيت بسبب الإصابة التي يعانيان منها، حيث يشتكي الونش من آلام في الركبة، تعرض لها إثر إلتحام قوي مع أحد زملائه بالتدريبات، أما نانا بوكو فيعاني من شد في العضلة الخلفية.


وحقق الفارس الأبيض الفوز الرابع علي التوالي لأول مرة هذا الموسم بعد تخطي بتروجيت بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين علي ملعب السويس، ضمن إطار فعاليات الجولة الخامسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري العام، ليرفع الزمالك رصيده إلي 45 نقطة في المركز الثالث.


Advertisement


Last modified on الثلاثاء, 20 شباط/فبراير 2018 16:22

zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors