خبر سار لجلال من مران اليوم

Written by  مصطفي جويلي
Published in كرة القدم
الثلاثاء, 20 شباط/فبراير 2018 16:34
Rate this item
(0 votes)
خبر سار لجلال من مران اليوم

Advertisement

في إطار متابعة Zamalek.tv لأحداث مران الزمالك اليوم علي ملعب النادي النادي حلمي زامورا حيث شارك الغاني نانا بوكو مهاجم الفريق الأساسي في التدريبات الجماعية، ليصبح متاح لمباراة الأبيض المقبلة أمام النصر.

 

 ويعد نانا بوكو من الدعائم الأساسية في تشكيلة إيهاب جلال منذ التعاقد معه في فترة الإنتقالات الشتوية الماضية من نادي المقاصة رفقة زميله عماد فتحي لاعب الوسط، ولكنه إبتعد عن الصورة في المبارتين الأخيرتين بسبب الإصابة التي يعاني منها علي مستوي العضلة الخلفية، تاركا المجال للكونغولي كاسونجو الذي يشارك بصفة أساسية في الفترة الحالية.

 

وبدأ المران بعقد جلسة بين ايهاب جلال وجهازه المعاون مع اللاعبين من أجل الحديث عن اخطاء بتروجيت الماضية وتراجع الاداء في الشوط الثاني من المباراة حيث ناشد المدرب لاعبيه بضرورة الإستمرار في اللعب بنفس الأداء منذ بداية المباراة حتى نهايتها وعدم العودة للدفاع مهما كانت النتيجة.


وحقق الفارس الأبيض الفوز الرابع علي التوالي لأول مرة هذا الموسم بعد تخطي بتروجيت بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين علي ملعب السويس، ضمن إطار فعاليات الجولة الخامسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري العام، ليرفع الزمالك رصيده إلي 45 نقطة في المركز الثالث.


ومن جهة أخري خاض باسم مرسي مهاجم الزمالك تدريبات منفردة بالجري حول الملعب على هامش تدريبات اليوم في ظل اصابته التي يعاني منها بالركبة.


وعقد إيهاب جلال المدير الفني للزمالك جلسة مع الثانئي محمود حمدي الونش مدافع الفريق ونانا بوكو المهاجم الغاني من أجل الإطمئنان عليهما، قبل مواجهة النصر المقبلة.

 

ويستعد الزمالك لملاقاة فريق النصر القاهري يوم الخميس المقبل، في المباراة التي ستقام علي ستاد القاهرة الدولي ضمن إطار فعاليات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري العام، أملا في تحقيق الفوز ومواصلة سلسلة الإنتصارات التي بدأت أمام طنطا في الأسبوع ال 22.

 

وغاب الثنائي عن الزمالك في المباراة الأخيرة أمام بتروجيت بسبب الإصابة التي يعانيان منها، حيث يشتكي الونش من آلام في الركبة، تعرض لها إثر إلتحام قوي مع أحد زملائه بالتدريبات، أما نانا بوكو فيعاني من شد في العضلة الخلفية.


Advertisement


Last modified on الثلاثاء, 20 شباط/فبراير 2018 16:36

zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors