مجلس الإدارة يواصل تنفيذه لطلب إيهاب جلال

Written by 
Published in كرة القدم
الأربعاء, 21 شباط/فبراير 2018 12:21
Rate this item
(2 votes)
مجلس الإدارة يواصل تنفيذه لطلب إيهاب جلال

Advertisement

علم Zamalek.tv أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور قد قام بصرف مكافآت فوز الفريق على بتروجيت، كما هو معتاد قبل المباريات الأخيرة بطلب من إيهاب جلال المدير الفني للفريق، لتحفيز اللاعبين.

 

وحقق الفارس الأبيض الفوز الرابع علي التوالي لأول مرة هذا الموسم بعد تخطي بتروجيت بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين علي ملعب السويس، ضمن إطار فعاليات الجولة الخامسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري العام، ليرفع الزمالك رصيده إلي 45 نقطة في المركز الثالث.


وينتظم الزمالك في معسكر مغلق اليوم استعدادا للقاء النصر، ومن المقرر أن يؤدي الفريق تدريبه الأخير في السابعة والربع مساء اليوم على الملعب الفرعي باستاد القاهرة.


وإستبعد جلال 11 لاعبا لأسباب مختلفة، حيث ضمت قائمة الغائبين عن مواجهة النصر كلا من مؤيد العجان ومحمد مجدي وباسم مرسي ونانا بوكو وأحمد رفعت للإصابة، ومحمود جنش وأحمد توفيق وأحمد أبو الفتوح ومحمد الشامي ومحمد إبراهيم ومحمود علاء  لأسباب فنية.


هذا وقد جاءت قائمة اختيارات جلال لموقعة النصر علي النحو التالي :

حراسة المرمي : أحمد الشناوي .. عمر صلاح

خط الدفاع :  محمود حمدي "الونش".. اسلام جمال  .. محمد عبد الغني .. حمدي النقاز .. حازم امام.

خط الوسط : طارق حامد ..أحمد داوودا .. محمود عبد العزيز .. أيمن حفني .. معروف يوسف .. عماد فتحى .. أحمد مدبولى .. محمد عنتر.. عبد الله  جمعة .. محمد اشرف روقة .. محود عبد العاطي "دونجا".

خط الهجوم : يوسف أوباما .. كاسونجو كابونجو.

 

ويستعد الزمالك لملاقاة فريق النصر القاهري يوم غد الخميس، في المباراة التي ستقام علي ستاد القاهرة الدولي ضمن إطار فعاليات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري العام، أملا في تحقيق الفوز ومواصلة سلسلة الإنتصارات التي بدأت أمام طنطا في الأسبوع ال 22.


Advertisement


zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors