جلال يستقر علي بديل محمود علاء أمام النصر

Written by 
Published in كرة القدم
الأربعاء, 21 شباط/فبراير 2018 14:05
Rate this item
(0 votes)
جلال يستقر علي بديل محمود علاء أمام النصر

Advertisement

علم Zamalek.tv أن الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالزمالك بقيادة إيهاب جلال قد إستقر علي الدفع بمحمود حمدي الونش مدافع الفريق في التشكيل الأساسي أمام فريق النصر القاهري بدلا من محمود علاء الذي تم إستبعاده من قائمة المباراة

 

وغاب المدافع الشاب عن الزمالك في المباراة الماضية بعد تعرضه لإصابة في التدريبات بكدمة قوية في ركبته، وأدي الونش تدريبات تأهيلية خلال اليومين الماضيين حتي يعود سريعا لخط الدفاع.

 

ويعد الونش من أهم الركائز الأساسية بالنسبة لإيهاب جلال المدير الفني للفريق، حيث لم يتم إستبعاده من التشكيل الأساسي في الفترة الأخيرة إلا للإيقاف بسبب تراكم البطاقات أو للإصابة.


          
ويستعد الزمالك في الفترة الحالية لملاقاة فريق النصر القاهري يوم غد الخميس، في المباراة التي ستقام علي ستاد القاهرة الدولي ضمن إطار فعاليات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري العام، أملا في تحقيق الفوز ومواصلة سلسلة الإنتصارات التي بدأت أمام طنطا في الأسبوع ال 22.

 

هذا وقد جاءت قائمة اختيارات جلال لموقعة النصر علي النحو التالي :

حراسة المرمي : أحمد الشناوي .. عمر صلاح

خط الدفاع :  محمود حمدي "الونش".. اسلام جمال  .. محمد عبد الغني .. حمدي النقاز .. حازم امام.

خط الوسط : طارق حامد ..أحمد داوودا .. محمود عبد العزيز .. أيمن حفني .. معروف يوسف .. عماد فتحى .. أحمد مدبولى .. محمد عنتر.. عبد الله  جمعة .. محمد اشرف روقة .. محود عبد العاطي "دونجا".

خط الهجوم : يوسف أوباما .. كاسونجو كابونجو.


وإستبعد جلال 11 لاعبا لأسباب مختلفة، حيث ضمت قائمة الغائبين عن مواجهة النصر كلا من مؤيد العجان ومحمد مجدي وباسم مرسي ونانا بوكو وأحمد رفعت للإصابة، ومحمود جنش وأحمد توفيق وأحمد أبو الفتوح ومحمد الشامي ومحمد إبراهيم ومحمود علاء  لأسباب فنية.

 

وينتظم الزمالك في معسكر مغلق اليوم استعدادا للقاء النصر، ومن المقرر أن يؤدي الفريق تدريبه الأخير في السابعة والربع مساء اليوم على الملعب الفرعي باستاد القاهرة.


Advertisement


zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors