النصر .. باسم مرسي الذي كان

Written by  محمود فتحي
Published in كرة القدم
الخميس, 22 شباط/فبراير 2018 17:47
Rate this item
(0 votes)
النصر .. باسم مرسي الذي كان

Advertisement

نحو انتصار خامس على التوالي للمرة الاولى في الموسم ولمواصة الزحف نحو خطف بطاقة الترشح لدوري أبطال افريقيا يواجه الزمالك النصر القاهري مساء الخميس في ستاد الفاهرة .

مواجهات الزمالك مع النصر نادرة ثلاث مرات فقط هي حصيلة لقاءات الفريق الذي صعد للدوري الممتاز للمرة الاولي في تاريخه في موسم 2014/2015 وهو الذي شهد تتويج الزمالك باللقب .

أولى مباريات الزمالك مع النصر كانت تحت قيادة فنية للمدير الفني المؤقت دائما محمد صلاح بعد رحيل باتشيكو مباراة شهدت تألق لمصطفي فتحي بعد فترة تجميد مع البرتغالي الصارم وأيضا مشاركة لجنش تأخر بهدف مبكر ثم رد بثلاثية كاملة تناوب عليها باسم مرسي ومصطفي فتحي وأخيرا عمر جابر .



ثاني المواجهات كانت في مراحل حسم اللقب الزمالك تحت قيادة البروفيسور البرتغالي جوزفالدو فيريرا ، الزمالك لم يضع الكثير من الوقت قبل أن يجهز على الفريق الذي كان يستعد للهبوط للدرجة الثانية ، باسم مرسي أفضل مهاجمي مصر في ذلك الوقت سجل هاتريك رائع زينه بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء قبل أن يضيف مصطفي فتحي الهدف الرابع ليصبح الزمالك على أعتاب تتويج بدوري حققه لاحقا .



ثالث المواجهات وأخرها كانت في الدور الأول من الموسم الحالي تحت قيادة المونتينجري نيبوشا الزمالك والذي كان قادم في ذلك الوقت من انتصارين على دجلة وبتروجيت بثلاثية فرط في تعزيز الثقة بعدما تقدم بهدفين نظيفين في مباراة سهلة ليسكن شباكه هدف متأخر ليزيد الشكوك حول قدرات الفريق وليقرب مديره الفني نيبوشا من الرحيل وهو ما حدث بعد وقت ليس بالطويل .



محمود فتحي

لمتابعة الكاتب عير تويتر


Advertisement


zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors