Print this page

غيابات وتدريبات بدنية وطلب من جلال للاعبين في أبرز أحداث مران اليوم

Written by 
Published in كرة القدم
السبت, 24 شباط/فبراير 2018 12:37
Rate this item
(0 votes)
غيابات وتدريبات بدنية وطلب من جلال للاعبين في أبرز أحداث مران اليوم

Advertisement

في إطار متابعة Zamalek.tv لأحداث مران الزمالك اليوم علي ملعب النادي حلمي زامورا إستعدادا لملاقاة فريق طلائع الجيش، حيث عقد إيهاب جلال المدير الفني للفريق جلسة مع اللاعبين قبل تدريب اليوم، طالبهم بضرورة مواصلة الانتصارات في المباريات المقبلة في بطولة الدوري.

 


وشدد المدير الفني على اللاعبين بضرورة الفوز في جميع المباريات المقبل بغض النظر عن نتائج المنافسين من أجل إنهاء الموسم بشكل جيد.

 


ومن جهة أخري واصل نانا بوكو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي البرنامج العلاجي المُعد له من قبل الجهاز الطبي من أجل التعافي من الإصابة التي يعاني منها بشكل نهائي وتجهيزه للعودة للمشاركة فى المباريات.

 


ومن المقرر غياب المهاجم الغاني عن صفوف الفريق لمدة أسبوع بسبب الإصابة التي يعاني منها علي مستوي العضلة الخلفية، والتي أبعدته في المبارتين السابقتين عن التشكيل.

 


ظهر مؤيد العجان الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي في المران الصباحي للفريق اليوم، ولكنه لم يشارك وذلك في ظل الإصابة التي يعاني منها بكدمة قوية في الركبة، وتقرر غياب اللاعب عن الفريق لمدة تتراوح مابين أسبوعين ل 20 يوما، وذلك بعد ظهوره بعكاز في مران اليوم.

 


وفي سياق آخر قام إيهاب جلال المدير الفني للفريق بعمل فقرة تدريبات بدنية إضافية، وبدأ بالخماسي كاسونجو وباسم مرسي وعماد فتحي ومحمود علاء ومحمد عنتر.

 


وأعقب ذلك تقسيم باقي اللاعبون المتواجدون إلي مجموعات تخوض كل واحدة منهم فقرة تدريب بدني اضافي بالجري حول الملعب ايضا لوقت معين بعد أدائهم التقسيمة المقامة في منتصف الملعب الأخر.

 


ومنح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة إيهاب جلال 8 لاعبين راحة من التدريب الصباحي للفريق.

 


وحصل كل من أحمد الشناوي ومحمد عبدالغني وحمدي النقاز وطارق حامد ومحمود عبدالعزيز ومعروف يوسف وأيمن حفني وعبدالله جمعه على راحة لتفادي الإجهاد بسبب تلاحم المباريات.



وإستأنف الفريق تدريباته اليوم على ملعب النادي إستعدادا للقاء الطلائع المقرر له يوم الثلاثاء في الجولة السابعة والعشرين للدوري بعدما حصل اللاعبون على راحة بالأمس بعد الفوز على النصر بهدفين مقابل هدف في الجولة السادسة والعشرين.

 

الجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول بين الفريقين قد إنتهت بفوز الفريق العسكري علي الزمالك بهدف صلاح أمين، وأدي ذلك لإقالة المونتنيجري نيبوشا المدير الفني الحالي للفيصلي الأردني، والتعاقد مع إيهاب جلال بدلا منه.

 


ونجح الفارس الأبيض في تحقيق الفوز الخامس علي التوالي تحت قيادة إيهاب جلال بهدفي كاسونجو والونش في شباك النصر، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن إطار فعاليات الجولة السادسة والعشرين من عمر الدوري العام، ليصل الزمالك للنقطة 48 ويقتنص المركز الثاني مؤقتا من النادي الإسماعيلي.


Advertisement