الزمالك يحدد الموعد المبدئي للسفر إلي أثيوبيا

Written by 
Published in كرة القدم
السبت, 24 شباط/فبراير 2018 18:02
Rate this item
(0 votes)
الزمالك يحدد الموعد المبدئي للسفر إلي أثيوبيا

Advertisement

علم Zamalek.tv أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك قد حدد يوم 4 مارس المقبل موعدا مبدئيا للسفر إلى أثيوبيا استعدادا لخوض مباراة ولايتا ديتشا الأثيوبي في ذهاب دور الـ32 للكونفدرالية، والمقرر لها يوم 7 مارس المقبل.

 

جاء تحديد مسئولي النادي الأبيض لموعد السفر بصورة مبدئية لحين الاطلاع على مواعيد الطيران من أجل إخطار اللاعبين بالموعد الرسمي للسفر.

 

وحدد النادي الأثيوبي يوم الأربعاء الموافق 7 مارس لخوض لقاء الذهاب، ويتواصل مسئولو النادي الأبيض حاليا مع السفارة المصرية في أثيوبيا من أجل الانتهاء من ترتيبات السفر.

 

وتقام مباراة الاياب احد أيام 16 و17 و18 مارس من الشهر ذاته على ملعب الجيش بالسويس بحضور جماهيري 20 الف متفرج.    

 

ومن المقرر أن يحدد الجهاز الفني في الساعات الجارية موعد الإياب بشكل رسمي ويعد 18 هو الأقرب لاستضافة مواجهة السويس.

 

ونجح وليتا ديتشا فى تخطى عقبة فريق زيماموتو بطل زينزيبار بالدور التمهيدي من المسابقة، بعد الفوز عليه فى مباراة العودة بهدف نظيف ليصبح نتيجة المبارتين 1-2 لصالح بطل اثيوبيا، حيث إنتهي لقاء الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.


وإستأنف الفريق تدريباته اليوم على ملعب النادي استعدادا للقاء الطلائع المقرر له يوم الثلاثاء في الجولة السابعة والعشرين للدوري بعدما حصل اللاعبون على راحة بالأمس بعد الفوز على النصر بهدفين مقابل هدف في الجولة السادسة والعشرين.

 

ويستعد لملاقاة فريق طلائع الجيش يوم الثلاثاء المقبل في اللقاء المقرر له في الثامنة مساءا علي ستاد القاهرة ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من عمر المسابقة.

 

الجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول بين الفريقين قد إنتهت بفوز الفريق العسكري علي الزمالك بهدف صلاح أمين، وأدي ذلك لإقالة المونتنيجري نيبوشا المدير الفني الحالي للفيصلي الأردني، والتعاقد مع إيهاب جلال بدلا منه.


Advertisement


zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors