الجهاز الطبي يكشف عن موقف عبدالعزيز من مباراة الجيش

Written by 
Published in كرة القدم
السبت, 24 شباط/فبراير 2018 18:12
Rate this item
(1 Vote)
الجهاز الطبي يكشف عن موقف عبدالعزيز من مباراة الجيش

Advertisement

كشف الجهاز الطبي لفريق الكرة الأول بالزمالك في تصريحات خاصة ل Zamalek.tv عن موقف محمود عبد العزيز لاعب خط وسط الفريق من مباراة طلائع الجيش المقرر لها الثلاثاء المقبل في الجولة السابعة والعشرين للدوري،  بعد إصابته في مواجهة النصر الماضية.


وتعرض عبد العزيز للإصابة بإلتواء في أنكل القدم، قبل أن يتم استبداله لصالح محمد أشرف روقه، في المباراة التي فاز فيها الفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف.

 

وكشف الجهاز الطبي عن إمكانية لحاق اللاعب بمواجهة طلائع الجيش، وتقرر أن يخضع عبد العزيز لاختبار طبي صباح الغد في المران الإستشفائي للاعبين الذين شاركوا في مباراة النصر الماضية.


وإستأنف الفريق تدريباته اليوم على ملعب النادي استعدادا للقاء الطلائع المقرر له يوم الثلاثاء في الجولة السابعة والعشرين للدوري بعدما حصل اللاعبون على راحة بالأمس بعد الفوز على النصر بهدفين مقابل هدف في الجولة السادسة والعشرين.

 

ويستعد الزمالك لملاقاة فريق طلائع الجيش يوم الثلاثاء المقبل في اللقاء المقرر له في الثامنة مساءا علي ستاد القاهرة ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من عمر المسابقة.

 

الجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول بين الفريقين قد إنتهت بفوز الفريق العسكري علي الزمالك بهدف صلاح أمين، وأدي ذلك لإقالة المونتنيجري نيبوشا المدير الفني الحالي للفيصلي الأردني، والتعاقد مع إيهاب جلال بدلا منه.


Advertisement


zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors