الإتحاد الإفريقي يخطر الزمالك بنقل أول مبارياته في الكونفدرالية

Written by  مصطفى جويلي
Published in كرة القدم
الأحد, 25 شباط/فبراير 2018 17:28
Rate this item
(0 votes)
الإتحاد الإفريقي يخطر الزمالك بنقل أول مبارياته في الكونفدرالية

Advertisement

كشف أيمن حافظ مدير الكرة للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك في تصريحات صحفية حرص Zamalek.tv علي متابعتها، عن تلقى النادى الأبيض خطابا رسميا من الإتحاد الافريقى لكرة القدم ، عن طريق الإتحاد الاثيوبى، بنقل مباراة الزمالك ولايتا ديتشا الاثيوبى بذهاب دور ال 32 بالكونفدرالية إلى مدينه هواسا حيث تقام المباراة على ملعب هواسا الدولى.

 


وأكد مدير الكرة أن مدينة هواسا تبعد عن العاصمة أديس بابا 380 كيلو ، وتم حجز طيران داخلى خاصة وأن الرحلة سوف تستغرق 40 دقيقة لتجنب الإرهاق والإجهاد من السفر.

 

وحدد النادي الأثيوبي في وقتٍ سابق يوم الأربعاء الموافق 7 مارس لخوض لقاء الذهاب، ويتواصل مسئولو النادي الأبيض حاليا مع السفارة المصرية في أثيوبيا من أجل الانتهاء من ترتيبات السفر.

 

ونجح وليتا ديتشا فى تخطى عقبة فريق زيماموتو بطل زينزيبار بالدور التمهيدي من المسابقة، بعد الفوز عليه فى مباراة العودة بهدف نظيف ليصبح نتيجة المبارتين 1-2 لصالح بطل اثيوبيا، حيث إنتهي لقاء الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

 

وتلقي مسئولو الزمالك تأكيدات من الإتحاد الأثيوبي لكرة القدم بإقامة مباراة الفريق أمام ولايتا ديتشا الأثيوبي في ذهاب دور الـ32 للكونفدرالية الأفريقية، على ملعب هواسا الدولي، الذي يتسع لنحو 25 ألف متفرج، وليس على إستاد أديس أبابا بالعاصمة، وفقا لخطاب الإتحاد الأفريقي الذي وصل للنادي أول أمس.

 

ويستعد الزمالك في الفترة الحالية لملاقاة فريق طلائع الجيش يوم الثلاثاء المقبل في اللقاء المقرر له في الثامنة مساءا علي ستاد القاهرة ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من عمر المسابقة.


Advertisement


Last modified on الأحد, 25 شباط/فبراير 2018 17:32

zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors