Print this page

جلال للاعبين : اثبتوا احقيتكم بارتداء فانلة الزمالك

Written by  مصطفى جويلي
Published in كرة القدم
الأحد, 25 شباط/فبراير 2018 19:38
Rate this item
(2 votes)
جلال للاعبين : اثبتوا احقيتكم بارتداء فانلة الزمالك

Advertisement

علم Zamalek.tv ان المدير الفني للزمالك ايهاب جلال قد حرص على عقد جلسة مع اللاعبين قبل مران اليوم خاصة مع عودة الاساسين من راحة الامس .

جلال حرص على التاكيد بان الفترة المقبلة اهم بكثير من الفترة الماضية و ان كان اللاعبين قد حقوقوا الفوز في اخر 5 مباريات فان الفوز لا يعني شئ بدون الفترة المقبل و احتدام المنافسة على المركز المؤهل لدوري الابطال في الموسم المقبل .

جلال شدد على ان اهدافه مع الفريق هو التاهل لدوري الابطال بالاضافة للعب على حصد لقبي الكونفدرالية و كاس مصر و الفترة المقبلة ستشهد مشاركة الزمالك في الثلاث بطولات في نفس الوقت و عليهم محاولة انتزاع الفوز في كل المباريات لتحقيق الحلم و هذا هو الفارق بين اللعب للزمالك او اللعب في اي نادي اخر و على اللاعبين ان يعوا جيدا انهم في الزمالك الان و اللعب دائما على الالقاب و ليس مجرد تحقيق الفوز في بضع مباريات في الموسم .

و انهى جلال حديثه مع اللاعبين بالتاكيد بان الفرصة متاحة امام جميع اللاعبين للمشاركة بشكل اساسي مع الفريق بشرط التركيز في التدريبات .

ثم قام جلال بتوضيح الاخطاء التي وقع فيها اللاعبين في مباراة النصر الاخيرة و التي انتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف وحيد


Advertisement