جلال ينوي الإعتماد علي حازم في مركز جديد

Written by 
Published in كرة القدم
الإثنين, 26 شباط/فبراير 2018 11:32
Rate this item
(2 votes)
جلال ينوي الإعتماد علي حازم في مركز جديد

Advertisement

علم Zamalek.tv أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك بقيادة إيهاب جلال ينوي تعديل مركز حازم إمام الظهير الأيمن للفريق، حتي يتسني له المشاركة في أكثر من مركز الفترة المقبلة.


ففي ظل تواجد الدولي التونسي حمدي النقاز في مركز الظهير الأيمن بصفة أساسية يفكر جلال في الدفع بحازم كجناح أيمن أمام لاعب النجم الساحلي السابق وتكوين جبهة ثنائية بينهما، مستغلا سرعات قائد الفريق وإمكاناته الهجومية الجيدة التي قد تعطي إضافة للفريق في المباريات القادمة.


ويتواجد حازم إمام في قائمة الفريق لملاقاة طلائع الجيش، وتم إستبعاد الثنائي أيمن حفني وعبدالله جمعة اللذان يشغلان مركز الجناح الأيمن وصناعة اللعب في المباريات السابقة.


ويستعد الزمالك في الفترة الحالية لملاقاة فريق طلائع الجيش يوم الثلاثاء المقبل في اللقاء المقرر له في الثامنة مساءا علي ستاد القاهرة ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من عمر المسابقة.

 

الجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول بين الفريقين قد إنتهت بفوز الفريق العسكري علي الزمالك بهدف صلاح أمين، وأدي ذلك لإقالة المونتنيجري نيبوشا المدير الفني الحالي للفيصلي الأردني، والتعاقد مع إيهاب جلال بدلا منه.


Advertisement


zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors