سببان سيدفعان جلال لسحق طلائع طولان

Written by  محمد البراموني
Published in كرة القدم
الثلاثاء, 27 شباط/فبراير 2018 12:23
Rate this item
(0 votes)
سببان سيدفعان جلال لسحق طلائع طولان

Advertisement

الزمالك بقيادة إيهاب جلال في تحدٍ جديد عندما يواجه الطلائع في اللقاء المقرر له مساء اليوم الثلاثاء علي ستاد القاهرة الدولي، ضمن إطار فعاليات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري العام.


حلمي طولان المدير الفني للفريق العسكري سيسعي جاهدا للخروج من كبوة الهزائم المتتالية التي مر بها في المباريات الثلاثة الأخيرة أمام بتروجيت ووادي دجلة وسموحة، حيث أن آخر نتيجة إيجابية حققها كانت أمام أبناء السيد البدوي في الجولة الثالثة والعشرين حينما فاز بفضل هدف صلاح أمين نجم الفريق.


وفي نفس الوقت يأمل الجهاز الفني للقلعة البيضاء في تحقيق أكثر من هدف بالفوز علي الجيش، ويعد أبرزها مواصلة سلسلة الإنتصارات التي بدأت أمام طنطا في الجولة 22 وإستمرت 5 مباريات كاملة، وذلك من أجل الحفاظ علي مركز الوصافة المؤهل لدوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل، في ظل المنافسة المحتدة من ناديي المصري والإسماعيلي.

 

ويرغب جلال في رد الدين، بعدما تمكن الطلائع من إسقاط أبناء ميت عقبة في مباراة الدور الأول بهدف صلاح أمين، والذي تسبب في إقالة المونتنيجري نيبوشا وتعيين الجهاز الفني الحالي للأبيض.


وسيشهد اللقاء غيابات عديدة، أبرزها عبدالله جمعة الورقة الفعالة في التشكيل الأساسي بالمباريات الأخيرة للأبيض، والذي سيغيب بقرار فني لإراحته قبل المعترك الإفريقي، بينما سيغيب صلاح أمين هداف الجيش بعد إيقافه من قبل لجنة المسابقات بسبب تراكم البطاقات الصفراء.


Advertisement


zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors