جلال ينوي إراحة حامد

Written by 
Published in كرة القدم
الثلاثاء, 27 شباط/فبراير 2018 12:41
Rate this item
(0 votes)
جلال ينوي إراحة حامد

Advertisement


علم Zamalek.tv أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك بقيادة إيهاب جلال يفكر جديا في إراحة طارق حامد لاعب الوسط من مباراة الرجاء المقرر لها يوم 14 مارس المقبل، ضمن إطار فعاليات الجولة التاسعة والعشرين من عمر المسابقة، لتفادي إرهاقه قبل بدء المعترك الأفريقي أمام وليتا ديتشا الأثيوبي.

 

وبدأ جلال يفكر في المباريات الأفريقية من الآن، وبناءا علي ذلك قام بإراحة الثنائي أيمن حفني وعبدالله جمعة من مباراة طلائع الجيش المقرر لها في الثامنة مساء اليوم الثلاثاء علي ستاد القاهرة الدولي.

 


ويعد حامد القلب النابض للفريق الأبيض في المباريات الأخيرة، حيث يشارك بصفة مستمرة في التشكيلة الأساسية منذ التعاقد معه من نادي سموحة موسم 2014.

 


وستكون الأوراق القريبة من البدء في التشكيل الأساسي لتعويض حامد، هم : محمد أشرف روقة أومحمود دونجا، أو عودة معروف يوسف لخط الوسط والإعتماد علي أحمد أبو الفتوح في مركز الظهير الأيسر، وذلك في ظل إبتعاد أحمد توفيق عن الصورة.

 

ويستعد الزمالك في الفترة الحالية لملاقاة فريق طلائع الجيش مساء اليوم الثلاثاء، في اللقاء المقرر له في الثامنة مساءا علي ستاد القاهرة ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من عمر المسابقة.


الجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول بين الفريقين قد إنتهت بفوز الفريق العسكري علي الزمالك بهدف صلاح أمين، وأدي ذلك لإقالة المونتنيجري نيبوشا المدير الفني الحالي للفيصلي الأردني، والتعاقد مع إيهاب جلال بدلا منه.


Advertisement


zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors